عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
ما سبب زيارة هيفاء وهبي إلى تونس؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-22

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السبت الماضي، حفل زفاف كبيرا في تونس إلى جانب الفنان وائل جسار.

وكانت هيفاء قد طلبت لإحياء حفل زفاف ضخم لعائلة تونسية كبيرة، وقد تكلل الحفل بالنجاح، وطلب جميع الحاضرين من هيفاء أداء الأغنيات التي كانوا يحفظونها عن ظهر قلب، كما أوقفوها عن الغناء أكثر من مرة لالتقاط الصور معها.

دعوة هيفاء تعتبر بمنزلة تأكيد لإعجاب التونسيين بها كنجمة في حفل زفاف يلزمه نجمة تدرك تماما كيفية إسعاد الناس وبث روح الفرح بينهم.

وأعربت هيفاء، بحسب موقع «نواعم»، عن سعادتها لأن العرس مقام في تونس، حيث لديها مجموعة من المعجبين هناك يساندونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويطالبونها بإقامة حفلات في بلدهم.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان