هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
خالد الضاهر يغطي تحركات النازحين؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-26
عبّرت مصادر امنية لصحيفة "الديار" عن قلقها من «المشهد المخيف» الذي حدث في عرسال امس من خلال التظاهرة التي نظمها النازحون السوريون في قلب بلدة عرسال. وقالت ان ما حصل امس يؤكد ان عرسال هي بلدة محتلة من قبل انصار «داعش» و«النصرة» وتشير في الوقت نفسه الى ان مخيمات النازحين هي مأوى للمسلحين المنتمين الى هذين التنظيمين الارهابيين. واوضحت ان تظاهرة النازحين لم ترفض التوقيفات انما عبّرت عن بيئة حاضنة للارهاب من خلال رفع اعلام داعش والشعارات التي اطلقت في التظاهرة. واوضحت المصادر ان الذين جرى توقيفهم امس هم 23 شخصا مطلوبون باعمال ارهابية بينها اطلاق نار على الجيش و36 لوجودهم بطرق غير شرعية.

ولاحظت المصادر ان هيئة العلماء المسلمين وخالد الضاهر هم الذين يغطون هذه التحركات للنازحين. كما اكدت المصادر ان الذين ينفذون الاعتداءات على الجيش في طرابلس وعكار ينتمون ايضا الى تنظيمي داعش والنصرة. وقالت ان هناك من يغطي هذه الاعتداءات والوضع بات خطيرا في طرابلس وعرسال وعلم ان الجيش قرر ازالة 3 مخيمات في بلدة العين في بعلبك لقربها من مراكزه العسكرية، بعد ان داهم هذه المخيمات وعثر على هواتف بعض النازحين وبداخلها صور لمراكزه العسكرية.
الديار 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان