عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
الأمريكي روي جونز يسقط المصري عطية بالضربة القاضية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-26

أسقط الملاكم الأمريكي روي جونز متحديه المصري هاني عطية بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 26 سبتمبر/أيلول، في مدينة كراسنودار الروسية.

ولم يمهل جونز منافسه عطية إلا دقيقة واحدة و50 ثانية، حتى أن أسقطه على أرض الحلبة، بعد أن وجه له لكمة في الوجه بقبضته اليسرى وأخرى في الخاصرة اليسرى. 

واحتفظ روي جونز بطل العالم سابقاً لثماني مرات في أربعة أوزان مختلفة، بذلك بلقب بطل العالم في الوزن الثقيل الخفيف بحسب الاتحاد العالمي للملاكمة.

وحقق روي جونز (45 عاما) انتصاره الـ 59 في مسيرته الاحترافية، منهما 42 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل 8 هزائم.

بينما تعرض هاني عطية للهزيمة الثالثة في مسيرته الاحترافية، مقابل 14 انتصارا، منها 10 بالضربة القاضية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان