نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
الأمريكي روي جونز يسقط المصري عطية بالضربة القاضية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-26

أسقط الملاكم الأمريكي روي جونز متحديه المصري هاني عطية بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 26 سبتمبر/أيلول، في مدينة كراسنودار الروسية.

ولم يمهل جونز منافسه عطية إلا دقيقة واحدة و50 ثانية، حتى أن أسقطه على أرض الحلبة، بعد أن وجه له لكمة في الوجه بقبضته اليسرى وأخرى في الخاصرة اليسرى. 

واحتفظ روي جونز بطل العالم سابقاً لثماني مرات في أربعة أوزان مختلفة، بذلك بلقب بطل العالم في الوزن الثقيل الخفيف بحسب الاتحاد العالمي للملاكمة.

وحقق روي جونز (45 عاما) انتصاره الـ 59 في مسيرته الاحترافية، منهما 42 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل 8 هزائم.

بينما تعرض هاني عطية للهزيمة الثالثة في مسيرته الاحترافية، مقابل 14 انتصارا، منها 10 بالضربة القاضية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان