يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
الأمريكي روي جونز يسقط المصري عطية بالضربة القاضية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-26

أسقط الملاكم الأمريكي روي جونز متحديه المصري هاني عطية بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 26 سبتمبر/أيلول، في مدينة كراسنودار الروسية.

ولم يمهل جونز منافسه عطية إلا دقيقة واحدة و50 ثانية، حتى أن أسقطه على أرض الحلبة، بعد أن وجه له لكمة في الوجه بقبضته اليسرى وأخرى في الخاصرة اليسرى. 

واحتفظ روي جونز بطل العالم سابقاً لثماني مرات في أربعة أوزان مختلفة، بذلك بلقب بطل العالم في الوزن الثقيل الخفيف بحسب الاتحاد العالمي للملاكمة.

وحقق روي جونز (45 عاما) انتصاره الـ 59 في مسيرته الاحترافية، منهما 42 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل 8 هزائم.

بينما تعرض هاني عطية للهزيمة الثالثة في مسيرته الاحترافية، مقابل 14 انتصارا، منها 10 بالضربة القاضية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان