أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
الأمريكي روي جونز يسقط المصري عطية بالضربة القاضية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-26

أسقط الملاكم الأمريكي روي جونز متحديه المصري هاني عطية بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 26 سبتمبر/أيلول، في مدينة كراسنودار الروسية.

ولم يمهل جونز منافسه عطية إلا دقيقة واحدة و50 ثانية، حتى أن أسقطه على أرض الحلبة، بعد أن وجه له لكمة في الوجه بقبضته اليسرى وأخرى في الخاصرة اليسرى. 

واحتفظ روي جونز بطل العالم سابقاً لثماني مرات في أربعة أوزان مختلفة، بذلك بلقب بطل العالم في الوزن الثقيل الخفيف بحسب الاتحاد العالمي للملاكمة.

وحقق روي جونز (45 عاما) انتصاره الـ 59 في مسيرته الاحترافية، منهما 42 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل 8 هزائم.

بينما تعرض هاني عطية للهزيمة الثالثة في مسيرته الاحترافية، مقابل 14 انتصارا، منها 10 بالضربة القاضية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان