يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
ابو فاعور خلال لقائه اهالي العسكريين المعتصمين في ضهر البيدر: المقايضة هي حل متبع من قبل جميع الدول
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-27

لفت وزير الصحة وائل ابو فاعور، الى ان رئيس الحكومة تمام سلام طرح ملف العسكريين المخطوفين على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان والحّ عليه التدخل لانهاء هذا الملف، ومن جهته اوعز اردوغان الى الجهات المختصة لديه ببدء العمل بهذا الامر، متمنيا ان يكون هذا الامر مبشرا يساعد بانهاء هذه المأساة.

وخلال لقائه اهالي العسكريين المخطوفين المعتصمين في ضهر البيدر، حيا ابو فاعور الاهالي والاعلام الذي يواكب هذه الصرخة التي تنم عن قلق دائم على العسكريين، موضحا انه ليس مكلف من قبل الحكومة بل من قبل رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط وليس من ناحية سياسية بل من ناحية اجتماعية، مشيرا الى "اننا نعتبر العسكريين المخطوفين اهلنا واولادنا واخواتنا ومسؤوليتنا الاجتماعية تتعدى كل الامور السياسية".

وإعتبر أبو فاعر أن المقايضة هي حل متبع من قبل جميع الدول , مضيفاً "ليس هناك في داخل الحكومة مَن يستهين بحياة العسكريين ولكن هناك مقاربات مختلفة بين الأطراف".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان