نائب يكشف.. هكذا تسرق المصارف اللبنانية المواطن   -   ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -   باسيل.. وثلاثي جعجع - فرنجية ـ الجميل   -   السياح في لبنان سيدفعون 3 ملايين ليرة.. إذا!   -   في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!   -   هرج ومرج في المطار.. شاهدوا ما حصل عند نقطة الأمن العام!   -   ميريام فارس تعتذر عن حفل الكويت... وتكشف السبب   -   إذا كانت لوحة سيارتك تتألف من 5 أرقام.. إقرأ هذا الخبر!   -   لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه   -   مقارنة بين قدرات الجيشين الروسي والأميركي.. أيهما الأقوى؟   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 25 - 4 - 2019   -  
ابو فاعور خلال لقائه اهالي العسكريين المعتصمين في ضهر البيدر: المقايضة هي حل متبع من قبل جميع الدول
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-27

لفت وزير الصحة وائل ابو فاعور، الى ان رئيس الحكومة تمام سلام طرح ملف العسكريين المخطوفين على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان والحّ عليه التدخل لانهاء هذا الملف، ومن جهته اوعز اردوغان الى الجهات المختصة لديه ببدء العمل بهذا الامر، متمنيا ان يكون هذا الامر مبشرا يساعد بانهاء هذه المأساة.

وخلال لقائه اهالي العسكريين المخطوفين المعتصمين في ضهر البيدر، حيا ابو فاعور الاهالي والاعلام الذي يواكب هذه الصرخة التي تنم عن قلق دائم على العسكريين، موضحا انه ليس مكلف من قبل الحكومة بل من قبل رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط وليس من ناحية سياسية بل من ناحية اجتماعية، مشيرا الى "اننا نعتبر العسكريين المخطوفين اهلنا واولادنا واخواتنا ومسؤوليتنا الاجتماعية تتعدى كل الامور السياسية".

وإعتبر أبو فاعر أن المقايضة هي حل متبع من قبل جميع الدول , مضيفاً "ليس هناك في داخل الحكومة مَن يستهين بحياة العسكريين ولكن هناك مقاربات مختلفة بين الأطراف".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان