ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ابو فاعور خلال لقائه اهالي العسكريين المعتصمين في ضهر البيدر: المقايضة هي حل متبع من قبل جميع الدول
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-27

لفت وزير الصحة وائل ابو فاعور، الى ان رئيس الحكومة تمام سلام طرح ملف العسكريين المخطوفين على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان والحّ عليه التدخل لانهاء هذا الملف، ومن جهته اوعز اردوغان الى الجهات المختصة لديه ببدء العمل بهذا الامر، متمنيا ان يكون هذا الامر مبشرا يساعد بانهاء هذه المأساة.

وخلال لقائه اهالي العسكريين المخطوفين المعتصمين في ضهر البيدر، حيا ابو فاعور الاهالي والاعلام الذي يواكب هذه الصرخة التي تنم عن قلق دائم على العسكريين، موضحا انه ليس مكلف من قبل الحكومة بل من قبل رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط وليس من ناحية سياسية بل من ناحية اجتماعية، مشيرا الى "اننا نعتبر العسكريين المخطوفين اهلنا واولادنا واخواتنا ومسؤوليتنا الاجتماعية تتعدى كل الامور السياسية".

وإعتبر أبو فاعر أن المقايضة هي حل متبع من قبل جميع الدول , مضيفاً "ليس هناك في داخل الحكومة مَن يستهين بحياة العسكريين ولكن هناك مقاربات مختلفة بين الأطراف".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان