فرعون: حاميها حراميها   -   "المستقبل" ل"اللواء": لنخلص من التكليف منحكي بالتأليف   -   مساع لجمع الحريري وباسيل   -   مسارُ تشكيلِ الحكومة في مرمى ندوب مرحلة التكليف   -   أولوية الحريري تطبيق المبادرة الفرنسية   -   "صورة ضبابية"... "مفعول عكسي" لتأجيل الاستشارات!   -   ماكرون "غاضب" وغسل يديه من الأزمة اللبنانية.. هل أعلن "وفاة" المبادرة الفرنسية؟   -   فهمي في ذكرى وسام الحسن: لا تعرف قيمة الرجال الا بعد فقدانهم   -   لبنان في الطريق إلى استشاراتِ الخميس و... كمائنها   -   تأهب على الحدود: "حزب الله" يبحث عن هدف.. وتل أبيب: الثمن سيكون قاسيا ومؤلما   -   السعودية تبدأ المرحلة الثانية من "العودة للعمرة والزيارة"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 17-10-2020   -  
أودينيزي يهزم بارما ويواصل مطاردته للسيدة العجوز وذئاب روما
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-29

تغلب فريق أودينيزي على ضيفه بارما (4-2) في المباراة التي جرت بينهما الاثنين 29 سبتمبر/أيلول، في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح بارما التسجيل بواسطة لاعبه خوسيه ماوري في الدقيقة 22، ورد عليه المهاجم المخضرم أنطونيو دي ناتالي بهدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (28 و 44).

لكن المهاجم أنطونيو كاسانو ادرك التعادل سريعا لبارما بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح أودينيزي في إحراز هدفين آخرين عبر الثنائي الفرنسي، المدافع توماس هورتو، والمهاجم سيرل تيريو في الدقيقتين (58 و 84) على التوالي.

وأكمل بارما اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعد طرد لاعب خط وسطه الغاني افري اكوا لحصوله على إنذارين.

وحقق أودينيزي فوزه الرابع في الموسم الحالي مقابل هزيمة واحدة، وارتقى إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، مقلصا الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين المتصدرين يوفنتوس وروما.

بينما تعرض بارما للهزيمة الرابعة، مقابل فوز يتيم، وهبط إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الكالتشيو.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان