عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   الراعي: لا بد من أن يتميز لبنان بحياده الإيجابي واللبنانيون يرفضون التلاعب بمصيرهم   -   عمرو يوسف وكندة علوش ينتظران طفلهما الأول   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   بري: لن نقبل باستمرار حرق الوقت وتأجيل تشكيل الحكومة   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   في الهرمل: إغلاق مزرعة للأسماك تطعم مصارين الدجاج   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -   الحكومة لن تبصر النور هذا الشهر... لا ايجابية في الافق   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -  
تامر حسني... في فيلم أكشن جديد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-30

كشف النجم المصري تامر حسني، عن دخوله في مفاوضات مع إحدى الجهات الإنتاجية، بغرض إنتاج فيلمه الجديد، الذي يعود من خلاله للشاشة الفضية بعد غياب دام ثلاث سنوات.
وقال تامر أن فيلمه الجديد يصنف على أنه عمل أكشن كوميدي ورومانسي، مشيرا إلى أنه يحمل رسالة هادفة للشباب في مختلف البلدان العربية.
وأضاف: أعتقد أن الفيلم سوف يعبر عن شريحة كبرى من الشباب العربي، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المخرج أو الأبطال المشاركين بالعمل.
يذكر أن آخر الأعمال التمثيلية للفنان تامر حسني كان مسلسل “فرق توقيت”، الذي عرض في رمضان الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان