هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
تامر حسني... في فيلم أكشن جديد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-30

كشف النجم المصري تامر حسني، عن دخوله في مفاوضات مع إحدى الجهات الإنتاجية، بغرض إنتاج فيلمه الجديد، الذي يعود من خلاله للشاشة الفضية بعد غياب دام ثلاث سنوات.
وقال تامر أن فيلمه الجديد يصنف على أنه عمل أكشن كوميدي ورومانسي، مشيرا إلى أنه يحمل رسالة هادفة للشباب في مختلف البلدان العربية.
وأضاف: أعتقد أن الفيلم سوف يعبر عن شريحة كبرى من الشباب العربي، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المخرج أو الأبطال المشاركين بالعمل.
يذكر أن آخر الأعمال التمثيلية للفنان تامر حسني كان مسلسل “فرق توقيت”، الذي عرض في رمضان الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان