خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
تامر حسني... في فيلم أكشن جديد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-30

كشف النجم المصري تامر حسني، عن دخوله في مفاوضات مع إحدى الجهات الإنتاجية، بغرض إنتاج فيلمه الجديد، الذي يعود من خلاله للشاشة الفضية بعد غياب دام ثلاث سنوات.
وقال تامر أن فيلمه الجديد يصنف على أنه عمل أكشن كوميدي ورومانسي، مشيرا إلى أنه يحمل رسالة هادفة للشباب في مختلف البلدان العربية.
وأضاف: أعتقد أن الفيلم سوف يعبر عن شريحة كبرى من الشباب العربي، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المخرج أو الأبطال المشاركين بالعمل.
يذكر أن آخر الأعمال التمثيلية للفنان تامر حسني كان مسلسل “فرق توقيت”، الذي عرض في رمضان الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان