عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
توتي يصعب من مهمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-30
أصبح فرانشيسكو توتي أكبر لاعب سنا يحرز هدفا في مسابقات الأندية الأوروبية عندما هز شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت روما والفريق الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة والتي أقيمت في المجموعة الخامسة بنتيجة هدف لكل فريق.

وبعدما بلغ 38 عاما يوم السبت الماضي حطم المهاجم الإيطالي الرقم القياسي السابق لرايان غيغز الذي هز الشباك مع مانشستر يونايتد الإنكليزي أمام بنفيكا البرتغالي في سبتمبر/أيلول 2011 عندما كان عمره 37 عاما و289 يوما.

AFP OLI SCARFFفرانشيسكو توتي يسجل لروما

AFP OLI SCARFFفرانشيسكو توتي

وفي مجريات المباراة تقدم السيتيزن مبكرا بركلة جزاء نفذها المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة. إلا أن توتي أدرك التعادل للذئاب الإيطالية في الدقيقة الـ 23 بعد انفراده بالمرمى.

وبات وضع السيتي صعبا في المجموعة بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام بايرن ميونيخ 0-1، حيث يقع الآن في المركز الثالث برصيد نقطة واحد خلف روما (4 نقاط) صاحب المركز الثاني والمتصدر البافاري (6 نقاط) والذي فاز في وقت سابق على تسيسكا موسكو 1-0.

 

المصدر: RT + وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان