في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
توتي يصعب من مهمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-30
أصبح فرانشيسكو توتي أكبر لاعب سنا يحرز هدفا في مسابقات الأندية الأوروبية عندما هز شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت روما والفريق الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة والتي أقيمت في المجموعة الخامسة بنتيجة هدف لكل فريق.

وبعدما بلغ 38 عاما يوم السبت الماضي حطم المهاجم الإيطالي الرقم القياسي السابق لرايان غيغز الذي هز الشباك مع مانشستر يونايتد الإنكليزي أمام بنفيكا البرتغالي في سبتمبر/أيلول 2011 عندما كان عمره 37 عاما و289 يوما.

AFP OLI SCARFFفرانشيسكو توتي يسجل لروما

AFP OLI SCARFFفرانشيسكو توتي

وفي مجريات المباراة تقدم السيتيزن مبكرا بركلة جزاء نفذها المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة. إلا أن توتي أدرك التعادل للذئاب الإيطالية في الدقيقة الـ 23 بعد انفراده بالمرمى.

وبات وضع السيتي صعبا في المجموعة بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام بايرن ميونيخ 0-1، حيث يقع الآن في المركز الثالث برصيد نقطة واحد خلف روما (4 نقاط) صاحب المركز الثاني والمتصدر البافاري (6 نقاط) والذي فاز في وقت سابق على تسيسكا موسكو 1-0.

 

المصدر: RT + وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان