"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
موناكو يعود من موسكو بتعادل سلبي أمام زينيت
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-01

سيطر التعادل السلبي على مواجهة فريق زينيت سان بطرسبورغ وضيفه موناكو، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفشل الفريقان في فرض إيقاعهما على المباراة، ليعجزا بالتالي عن الوصول إلى الشباك خلال شوطي المباراة، ليخرج بعدها كل منهم بنقطة تعادل وحيدة.

وارتفع رصيد زينيت، الساعي للتأهل للدور الثاني على غرار الموسم الماضي، إلى 4 نقاط في صدراة مجموعته، وبفارق الأهداف أمام موناكو الوصيف.

وكان زينيت قد فاز 2-0 على بنفيكا في الجولة الماضية، بينما تغلب موناكو على ضيفه بايرليفركوزن بهدف نظيف.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان