باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
مي حريري تحضر لعمل ضخم: أتمنى لو ولدت في أميركا..
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-02
أعلنت الفنانة مي حريري أنها سافرت إلى أميركا للتحضير لعمل عالمي ضخم لا تستطيع البوح به بعد.

وأضافت في مقابلة مع الزميل علاء مرعب لمجلة الجرس: "عنجد الواحد لازم يكون فخور لما يقول : "أنا لبناني"، اللبنانيون هناك يرفعون الرأس، بعضهم يقول : oh middle east يعتقدون أننا نعيش في حروب دائمة ، وبعضهم يعرف أن لبنان بلد جميل ويعرفون لبنانيين ناجحين كثر".

وإثر حضورها إطلاق فيلم آل باتشينو أشارت حريري إلى أن الممثل العالمي آل باتشينو يحب اللبنانيين كثيراً ويتعاطف معهم ولديه أصدقاء من لبنان.

وتابعت: " كنت مع اهم الناس في الوسط الفني والعالمي، لا تتخيل كم هم على رقي في التعامل مع بعضهم، تمنّيت لو أني ولدت في تلك البلاد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان