عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
مي حريري تحضر لعمل ضخم: أتمنى لو ولدت في أميركا..
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-02
أعلنت الفنانة مي حريري أنها سافرت إلى أميركا للتحضير لعمل عالمي ضخم لا تستطيع البوح به بعد.

وأضافت في مقابلة مع الزميل علاء مرعب لمجلة الجرس: "عنجد الواحد لازم يكون فخور لما يقول : "أنا لبناني"، اللبنانيون هناك يرفعون الرأس، بعضهم يقول : oh middle east يعتقدون أننا نعيش في حروب دائمة ، وبعضهم يعرف أن لبنان بلد جميل ويعرفون لبنانيين ناجحين كثر".

وإثر حضورها إطلاق فيلم آل باتشينو أشارت حريري إلى أن الممثل العالمي آل باتشينو يحب اللبنانيين كثيراً ويتعاطف معهم ولديه أصدقاء من لبنان.

وتابعت: " كنت مع اهم الناس في الوسط الفني والعالمي، لا تتخيل كم هم على رقي في التعامل مع بعضهم، تمنّيت لو أني ولدت في تلك البلاد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان