حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
بالفيديو: فضيحة الفضائح.. مرتديلا من الدجاج والعظام في مصنع لبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-07
في سياق انتشار الاطعمة الفاسدة التي يتناولها اللبناني يومياً، وغياب الرقابة الصحية، بثت محطة الـ"ام.تي.في."، خلال حلقة من برنامج طوني خليفة، تقريراً كشف فضيحة غذائية جديدة ومدوية بحيث سلّط الضوء حول كيفية صناعة المرتيدلا داخل احدى أهم المصانع اللبنانية، بعيداً عن كل البعد عن استيفاء الشروط الصحية.

ويظهر التقرير كيفية طحن الدّجاج مع العظام والدماء ويحوّل الى مرتديلا معلّبة، كاشفاً عن أنّ طبقة من العفونة والاوساخ تغطّي الدّجاج وأنّ مالك المصنع يلجأ الى سحب علب المرتديلا المنتهية الصلاحية من السّوق ويعيد طحنها مع الدّجاج الجديد، تمهيداً الى تعلبيه.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان