تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
بالفيديو: فضيحة الفضائح.. مرتديلا من الدجاج والعظام في مصنع لبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-07
في سياق انتشار الاطعمة الفاسدة التي يتناولها اللبناني يومياً، وغياب الرقابة الصحية، بثت محطة الـ"ام.تي.في."، خلال حلقة من برنامج طوني خليفة، تقريراً كشف فضيحة غذائية جديدة ومدوية بحيث سلّط الضوء حول كيفية صناعة المرتيدلا داخل احدى أهم المصانع اللبنانية، بعيداً عن كل البعد عن استيفاء الشروط الصحية.

ويظهر التقرير كيفية طحن الدّجاج مع العظام والدماء ويحوّل الى مرتديلا معلّبة، كاشفاً عن أنّ طبقة من العفونة والاوساخ تغطّي الدّجاج وأنّ مالك المصنع يلجأ الى سحب علب المرتديلا المنتهية الصلاحية من السّوق ويعيد طحنها مع الدّجاج الجديد، تمهيداً الى تعلبيه.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان