هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
موظفو شركة الـKVA يتسوّلون رواتبهم الشهرية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-07
"ليبانون ديبايت":

كشفت مصادر خاصة لموقع "ليبانون ديبايت" ان شركة "KVA" الملتزمة أعمال الصيانة والفوترة والجباية لحساب مؤسسة "كهرباء لبنان" في بيروت والبقاع تأخرت مجدداً عن دفعها رواتب الموظفين.

واشارت هذه المصادر الى انها ليست المرة الاولى التي تتأخر فيها الشركة المذكورة، فبعد تأخرها الشهر الماضي عن دفع الرواتب، قام عدد من الموظفين بسلسلة من الاحتجاجات والاعتصامات أفضت الى دفع نصف راتب لهم في الثامن من ايلول الماضي تبعه النصف الاخر في الخامس عشر من الشهر المنصرم.

واذ ناشدت هذه المصادر وزارة العمل التدخل فوراً ووضع حد لهذه المهزلة، سألت "هل على العمال القيام بقطع الطرقات ومخالفة القانون للحصول على حقهم الشرعي وبدل اتعابهم وخدماتهم لهذه الشركة؟ أليس من واجب الشركة احترام موظفيها واعطائهم رواتبهم بدل دفعهم الى تعطيل وظائفهم ووظائف المواطنين بهدف ايصال صوتهم المشروع؟"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان