تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
بلجيكا تمطر شباك أندورا بنصف دزينة من الأهداف
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-10

دك المنتخب البلجيكي شباك منتخب أندورا بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما الجمعة 10 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم.

افتتح البلجيكي كيفين دي برن مهرجان الأهداف بثنائية أحرزها في الدقيقتين الـ (31 من ضربة جزاء و34). وعزز ناصر الشاذلي تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث بعد ثلاث دقائق، وأضاف ديفوك اوريجي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 59. قبل أن يختتم درايس ميرتينز مهرجان الأهداف بثنائية سجلها في الدقيقتين الـ (65 و 68) من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الثانية أيضا، سقط المنتخب القبرصي أمام ضيفه الإسرائيلي.

بينما تعادل المنتخب الويلزي أمام ضيفه من البوسنة والهرسك من دون أهداف.

وتتصدر الويلز قائمة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق نقطة واحدة أمام بلجيكا التي خاضت مباراة واحدة حتى الآن.

وتحتل إسرائيل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، وتليها قبرص في المركز الرابع بنفس الرصيد من مباراتين.

وتشغل البوسنة المركز الخامس برصيد نقطة واحدة من مواجهتين، بينما تتذيل أندورا القائمة من دون نقاط

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان