سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
عون راجع عبعبدا....هاشتاغ يحقق أرقاما قياسية تصل الى المليون
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

بمناسبة مرور 24 عاماً لذكرى "الثالث عشر من تشرين الأول 1990" عبر مناصرو العماد ميشال عون عن دعمهم ومحبتهم له، عبر إطلاق هاشتاغ على موقع تويتر تحت عنوان" #عون_راجع_عبعبدا" إحتل الترند الأول في لبنان في أقل من نصف ساعة.

أما أسباب هؤلاء فقد تنوعت، منهم من أراد عودة العماد عون لإسترجاع هيبة الدولة، ومنهم من اعتبر أنّ لا خلاص للبنان إلاّ عبر رؤيته على رأس الجمهورية تعبيراً لإرادة الشعب اللبناني. وقد بلغت أعداد المشاركة في هذا الهاشتاغ أرقام كبيرة إلى أن وصل إلى نحو المليون تغريدة ومشاركة.

عون راجع عبعبدا! هاشتاغ اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان