ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
ريفي: طرابلس لن تكون امارة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

أكد وزير العدل أشرف ريفي ان طرابلس لن تكون امارة وستبقى العاصمة الثانية للبنان، موضحا ان لا علاقة لاهل باب التبانة بالذين اطلقوا النار على عناصر الجيش في طرابلس منذ ايام.

وشدد ريفي خلال تكريمه وتقديمه درعا باسم وزارة العدل للطالب الطرابلسي محمد نزيه المير الذي فاز بالمرتبة الاولى في العالم للحسابات السريعة على ان الشائعات التي ارهبت الناس والتي كانت تتحدث عن معركة قريبة بين ابنائها و الجيش لا صحة لها نهائياً.

وقال: سيبقى رهاننا دائماً على مؤسساتنا الشرعية اللبنانية وبمقدمتها الجيش اللبناني ، واعلن ان إستعادة العسكريين أولوية لديه ولدى افراد الحكومة وان أي ثمن مطلوب لتحريرهم سيتحقق مهما كلف الأمر، مطالبا بانتخاب رئيس للجمهورية باسرع وقت ممكن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان