ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
ريفي: طرابلس لن تكون امارة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

أكد وزير العدل أشرف ريفي ان طرابلس لن تكون امارة وستبقى العاصمة الثانية للبنان، موضحا ان لا علاقة لاهل باب التبانة بالذين اطلقوا النار على عناصر الجيش في طرابلس منذ ايام.

وشدد ريفي خلال تكريمه وتقديمه درعا باسم وزارة العدل للطالب الطرابلسي محمد نزيه المير الذي فاز بالمرتبة الاولى في العالم للحسابات السريعة على ان الشائعات التي ارهبت الناس والتي كانت تتحدث عن معركة قريبة بين ابنائها و الجيش لا صحة لها نهائياً.

وقال: سيبقى رهاننا دائماً على مؤسساتنا الشرعية اللبنانية وبمقدمتها الجيش اللبناني ، واعلن ان إستعادة العسكريين أولوية لديه ولدى افراد الحكومة وان أي ثمن مطلوب لتحريرهم سيتحقق مهما كلف الأمر، مطالبا بانتخاب رئيس للجمهورية باسرع وقت ممكن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان