باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
ريفي: طرابلس لن تكون امارة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

أكد وزير العدل أشرف ريفي ان طرابلس لن تكون امارة وستبقى العاصمة الثانية للبنان، موضحا ان لا علاقة لاهل باب التبانة بالذين اطلقوا النار على عناصر الجيش في طرابلس منذ ايام.

وشدد ريفي خلال تكريمه وتقديمه درعا باسم وزارة العدل للطالب الطرابلسي محمد نزيه المير الذي فاز بالمرتبة الاولى في العالم للحسابات السريعة على ان الشائعات التي ارهبت الناس والتي كانت تتحدث عن معركة قريبة بين ابنائها و الجيش لا صحة لها نهائياً.

وقال: سيبقى رهاننا دائماً على مؤسساتنا الشرعية اللبنانية وبمقدمتها الجيش اللبناني ، واعلن ان إستعادة العسكريين أولوية لديه ولدى افراد الحكومة وان أي ثمن مطلوب لتحريرهم سيتحقق مهما كلف الأمر، مطالبا بانتخاب رئيس للجمهورية باسرع وقت ممكن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان