العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
السويد تنجز المهمة أمام ليشتنشتاين في تصفيات "يورو 2016"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

تغلب المنتخب السويدي على منتخب ليشتنشتاين المتواضع (2-0)، في المباراة التي جرت بينهما الأحد 12 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016.

وسجل ثنائية السويد كل من ايركان زينغين وجيمي دورماز في الدقيقتين الـ (34 و 46) على التوالي.

ورفعت السويد رصيدها إلى 5 نقاط، وتشغل المركز الثالث في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف روسيا التي سقطت في فخ التعادل الإيجابي (1-1) في معقلها أمام مولدوفا.

بينما انفردت النمسا بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن فازت بهدف وحيد على مونتينيغرو (الجبل الأسود)، التي تراجعت إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وتحتل مولدوفا وليشتنشتاين المرتبتين الخامسة والسادسة على التوالي برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المرتبتين الأولى والثانية في المجموعات التسع ( 18 منتخبا )، مباشرة إلى نهائيات يورو "2016"، ويرافقها أفضل منتخب بين أصحاب المركز الثالث، إضافة إلى المنتخب الفرنسي المضيف ليصبح المجموع (20 منتخبا)، وستخوض المنتخبات الثمانية الأخرى صاحبة المركز الثالث، المُلحق المؤهل بطريقة الذهاب والإياب، على أن تصعد 4 منتخبات، ليصبح المجموع 24 منتخبا في النهائيات.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان