فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
السويد تنجز المهمة أمام ليشتنشتاين في تصفيات "يورو 2016"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

تغلب المنتخب السويدي على منتخب ليشتنشتاين المتواضع (2-0)، في المباراة التي جرت بينهما الأحد 12 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016.

وسجل ثنائية السويد كل من ايركان زينغين وجيمي دورماز في الدقيقتين الـ (34 و 46) على التوالي.

ورفعت السويد رصيدها إلى 5 نقاط، وتشغل المركز الثالث في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف روسيا التي سقطت في فخ التعادل الإيجابي (1-1) في معقلها أمام مولدوفا.

بينما انفردت النمسا بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن فازت بهدف وحيد على مونتينيغرو (الجبل الأسود)، التي تراجعت إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وتحتل مولدوفا وليشتنشتاين المرتبتين الخامسة والسادسة على التوالي برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المرتبتين الأولى والثانية في المجموعات التسع ( 18 منتخبا )، مباشرة إلى نهائيات يورو "2016"، ويرافقها أفضل منتخب بين أصحاب المركز الثالث، إضافة إلى المنتخب الفرنسي المضيف ليصبح المجموع (20 منتخبا)، وستخوض المنتخبات الثمانية الأخرى صاحبة المركز الثالث، المُلحق المؤهل بطريقة الذهاب والإياب، على أن تصعد 4 منتخبات، ليصبح المجموع 24 منتخبا في النهائيات.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان