الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
السويد تنجز المهمة أمام ليشتنشتاين في تصفيات "يورو 2016"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12

تغلب المنتخب السويدي على منتخب ليشتنشتاين المتواضع (2-0)، في المباراة التي جرت بينهما الأحد 12 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016.

وسجل ثنائية السويد كل من ايركان زينغين وجيمي دورماز في الدقيقتين الـ (34 و 46) على التوالي.

ورفعت السويد رصيدها إلى 5 نقاط، وتشغل المركز الثالث في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف روسيا التي سقطت في فخ التعادل الإيجابي (1-1) في معقلها أمام مولدوفا.

بينما انفردت النمسا بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن فازت بهدف وحيد على مونتينيغرو (الجبل الأسود)، التي تراجعت إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وتحتل مولدوفا وليشتنشتاين المرتبتين الخامسة والسادسة على التوالي برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المرتبتين الأولى والثانية في المجموعات التسع ( 18 منتخبا )، مباشرة إلى نهائيات يورو "2016"، ويرافقها أفضل منتخب بين أصحاب المركز الثالث، إضافة إلى المنتخب الفرنسي المضيف ليصبح المجموع (20 منتخبا)، وستخوض المنتخبات الثمانية الأخرى صاحبة المركز الثالث، المُلحق المؤهل بطريقة الذهاب والإياب، على أن تصعد 4 منتخبات، ليصبح المجموع 24 منتخبا في النهائيات.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان