ما جديد ملف غادة عون وحبيش؟   -   رسالة من وهاب الى رئيس الجمهورية   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   خفض التصنيف الائتماني لـ3 مصارف كبيرة.. لغط يحوط بقرار وكالة "موديز"!   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   الرئيس عون يتبلغ من "توتال" قرب التنقيب عن النفط والغاز   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -   باسيل قي ذكرى تويني والحاج: المرحلة صعبة والمطلوب التضحية   -   الحريري بذكرى جبران تويني: زرعت في الصدور روح التمرّد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 12 كانون الاول 2019   -  
سافر الى الكونغو بحثاً عن العمل فعاد الى لبنان ميتا سريريا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-12
كغيره من اللبنانيين المخنوقين من الوضع في البلاد وبعد ولدين رزق بهما فزادت مسؤولية المعيشة غادر محمد الشاب الى الكونغو في أفريقيا للعمل الا انه عاد الى أولاده وزوجته في حالة موت سريري.
لقد تعرض محمد الى محاولة خطف وسلب أثناء ذهابه لمقابلة لوظيفة جديدة في كنشاسا لاشتباه السارقين بأنه صاحب محل الهواتف بالمبنى الذي خرج منه ليتعرض بعدها للإهمال داخل أهم مستشفيات الكونغو في كنشاسا بعد ضربات اصيب بها.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان