ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
نيكول كيدمان.. تملك كل شيء ولكن تحلم بالأمومة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-13
رغم أنها واحدة من أشهر وأنجح وأثرى نجمات هوليوود، إلا أن النجمة الجميلة نيكول كيدمان لم تنس أنها في الأصل امرأة، لديها نفس الحلم الذي تحلم به كل النساء؛ وهو الأمومة.

فالنجمة الأسترالية البالغة من العمر 47 سنة اعترفت مؤخرًا في حوار أجري معها في إحدى البرامج الإذاعية أنها تحلم بأن تصبح حاملًا؛ بحسب ما ذكره موقع usmagazine.

وقالت كيدمان أنها تحلم كل شهر أن تكتشف بأنها حامل، إلا أن الأمر لا يحدث، وهي تبلغ من العمر 47 سنة حاليًا؛ لذا فالأمر غير وارد حدوثه.

وعندما أخبرتها مقدمة البرنامج أن صديقة لها أصبحت حاملًا وهي في سن الـ50؛ انتاب الحماس كيدمان وقالت أنها سعيدة بسماعها هذا، وأكدت أن جدتها رزقت بطفلها الأخير في نفس ذلك السن، لذا فكل شئ جائز حدوثه.

وأضافت كيدمان أنها تعشق الأطفال ومجنونة بهم؛ وأنها تراهم مخلوقات مدهشة، ثم أردفت ضاحكة أن زوجها قد لا يفرح كثيرًا لو رزقا بطفل جديد؛ لأنه سيعود وقتها لتغيير الحفاضات مجددًا.

جدير بالذكر أن النجمة الأسترالية لديها ابنان بالتبني من زيجتها السابقة من النجم توم كروز-وهما كونور وإيزابيلا اللذان يبلغان 19 و21 سنة على التوالي- وطفلان بيولوجيان عن طريق أم بديلة من زوجها الحالي كيث أوربان- وهما صانداي وفايث اللذان يبلغان 6 و3سنوات على التوالي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان