هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
الضاهر: حزب الله هو من قتل معظم عناصر الجيش اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-15
راى النائب خالد الضاهر بان" هناك قوى سياسية لا يهمها اطلاق العسكريين المخطوفين وان "حزب الله هو الذي جلب الحرب على عرسال وهو من قتل معظم عناصرالجيش هناك ومنهم المقدم نور الدين الجمل حيث كان متجه الى اللبوه فاطلق النار عليه من قبل عناصر حزب الله".
كلام الضاهر جاء خلال اطلالة له عبر برنامج "بموضوعية " مع الزميل وليد عبود حيث اكد ان سلاح حزب الله لم يعد سلاحاً للمقاومة وانما سلاح للغدر، معتبراً ان الامارة ليس لها وجود الا في رأس من يبرر سلاح حزب الله رافضاً اطلاق تعبير "داعش" على تنظيم " الدولة الاسلامية في العراق والشام" لانه تنظيم يرهب عدو الله".

وشدد الضاهر على انه على" سلام مسؤولية كبرى في إنهاء أزمة العسكريين المختطفين" مؤكدا ان اهالي عكار هم أهل الجيش والشهداء ويقدرون تضحياتهم، وقال:" المرعبي وأنا كنا أول من طالب بنشر الجيش على الحدود" تابع:"هناك عمليات إغتيال حصلت على يد مخابرات الجيش منها الشيخ عبد الواحد مروراً في باب التبانة خضر المصري وآخرها إغتيال فيصل الأسود". مضيفاً انه لوﻻ شباب التبانة والقبة والدماء اللي قدموها لكانت جماعة 8 آذار استولت على طرابلس، معتبراً ان اسامه منصور وشادي مولوي هما شابين بطلين شجعان من طرابلس".

وعن علاقته بتيار المستقبل اكد الضاهر انه:"ما زل مع تيار المستقبل ويده ممدودة للحريري وقوى ١٤ آذار، ولكنه لا يعمل لدى الحريري". ولم يخفي الضاهر تخوفه من ان يكون الرئيس ميشال سليمان هو آخر الرؤساء المسيحيين معتبرا ان ايران تناور لانها لا تريد دولة قوية.

رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان