سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
هذا ما كشفه المفتي الشعار...
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-19

روى مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار تفاصيل التحذيرات التي تلقاها بشأن محاولة اغتياله كاشفا من باريس ان "قضية الاستهداف بلغتني من اليوم الذي اوقف فيه الوزير السابق ميشال سماحة وقد أبلغت بذلك من أحد اهم الشخصيات في البلد وليس من فريق 14 آذار".

واضاف: "اتصلت باللواء اشرف ريفي وقال انه ليس لدينا معلومات محددة عني، وفوجئت بليلة عيد الاستقلال جيث جاءتني مكالمات كثيرة لكنني كنت مشغولا في حفل زفاف ابنتي حتى ارسل مسؤول في جهاز المعلومات واستأذنني 3 ضباط وسمعت كلاما وكأني اعجمي وفوجئت جدا".

وأردف: "أصر الضباط على أن يأخذوني معهم وقالوا انهم مسؤولين عن حياتي وان الموضوع خطير جداً واخرجوني من مصعد خاص ومن باب خلفي واوصلوني الى مجموعة من السيارات. اصريت ان اذهب طرابلس وطلبوا مني الا استخدم هاتفي".

وكشف انه "في اليوم الثاني جاءني مسؤولون على درجة عالية من الجهاز وطلبوا مني الا ابقى في البيت الا اخرج او ان اسافر". واضاف: "سافرت فعلاً وقررت ان اتريث وانتقلت من فيينا الى باريس. وتكلم احد الاصدقاء مع وزير الداخلية الذي قال ان اتريث".


وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان