الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
ماذا حصل مع طائرة الـ MEA اثناء توجهها الى مطار بيروت؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-18
خاص" ليبانون ديبايت":

ذكرت مصادر خاصة لموقع " ليبانون ديبايت"، ان طائرة الميدل ايست التي كان من المفترض ان تتوجه من دولة الإمارات العربية المتحدة ( دبي) الى مطار رفيق الحريري الدولي لم تقلع بعد بسبب عطل تقني مرتبط بالمحرك.

وفي التفاصيل، ان الركاب وبعد مرور نصف ساعة على صعودهم الى الطائرة، خرج احد أفراد طاقم الطائرة ليعلمهم بحصول عطل في المحرك وطلب منهم التحلي بالصبر والانتظار لان الاقلاع قد يأخذ بعض الوقت، بيد انه وبعد مرور حوالي الساعة الا ان الطائرة لا تزال في مطار دبي والركاب ينتظرون في مقاعدهم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان