ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
أغويرو يهدي السيتي سوبر هاتريك في شباك توتنهام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-18
سجل مهاجم فريق مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو في شباك ضيفه توتنهام سوبر هاتريك، ليقود السيتي لتحقيق نصر مهم بنتيجة 4-1 في الجولة الـ8 من الدوري الإنكليزي.

ورفع السيتيزن رصيد نقاطه إلى 17 في المركز الثاني، وقلص الفارق عن المتصدر تشيلسي بفارق نقطتين.

هذا وسجل الأرجنتيني بعد 13 دقيقة فقط بعد تمريرة متقنة من فرانك لامبارد.

لكن السبرز أدرك التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق الدنماركي كريستيان إيركسن، وعاد أغويرو وتقدم للفريق الأزرق بعد ثلث ساعة من ركلة جزاء، إثر عرقلة لامبارد من دفاع الضيوف.

وأضاع أغوير ركلة جزاء ثانية الدقيقة الـ32 ليخرج الفريقان من النصف الأول بنتيجة 2-1 لمانشستر.

وفي النصف الثاني سنحت فرصة لتوتنهام لتعديل النتيجة من ركلة جزاء أيضا، لكن حارس السيتي جو هارت استطاع أن يتصدى لتسديدة سولدادو في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة الـ68 نفذ مهاجم المنتخب الأرجنتيني مجددا ركلة جزاء سجل منها ثالث أهدافه، ليختتم بعدها مسلسل الأهداف في الدقيقة الـ75 من مجهود فردي.

وبعد السوبر هاتريك بات أغويرو الهداف التاريخي لفريقه مانشستر سيتي في النظام الجديد للدوري الإنكليزي، برصيد 59 هدفا ليزيح بذلك مواطنه كارلوس تيفيز عن القمة التي احتلها برصيد 58 هدفا.

ومايزال أغويرو بعيدا عن هداف مانشستر سيتي الأول في بطولات الدوري عبر التاريخ، وهو إريك بروك بـ158 هدفا بين عامي 1928-1939.

OLI SCARFFبطاقة حمراء على فيدريكو فاتسيو

AFP PAUL ELLISخيسوس نافاس وداني روز

AFP OLI SCARFFسيرخيو أغويرو

AFP PAUL ELLISيان فيرتونغن

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان