روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
عمليات تخريب في عاشوراء!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19
كشفت معلومات لصحيفة "الديار" عن اتجاه لدى الارهابيين للتحضير لعمليات تخريب بالتزامن مع احياء مراسم عاشوراء التي تبدأ ليل السبت المقبل في 26 تشرين الاول.

وقد بدأت القوى الامنية باتخاذ اجراءات استثنائية، وتحديداً في النبطية التي تقيم مراسم عاشوراء مع كل المناطق الجنوبية والبقاعية وفي كل لبنان.

وعلم ان الاجراءات الامنية سيتولاها الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية بالتعاون مع شرطة البلديات، كما سيصار الى ضبط حركة دخول وخروج السيارات اثناء المراسم العاشورائية وخلال المسيرات. 

وعلم ان القوى الامنية ستدفع بتعزيزات الى بعض المناطق للتشديد في المراقبة وضبط الامن، خصوصاً ان قائد جبهة "النصرة" ابو مالك التلي هدد بالقيام بعمليات امنية بالتزامن مع احياء ليالي عاشوراء.
الديار 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان