عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
عمليات تخريب في عاشوراء!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19
كشفت معلومات لصحيفة "الديار" عن اتجاه لدى الارهابيين للتحضير لعمليات تخريب بالتزامن مع احياء مراسم عاشوراء التي تبدأ ليل السبت المقبل في 26 تشرين الاول.

وقد بدأت القوى الامنية باتخاذ اجراءات استثنائية، وتحديداً في النبطية التي تقيم مراسم عاشوراء مع كل المناطق الجنوبية والبقاعية وفي كل لبنان.

وعلم ان الاجراءات الامنية سيتولاها الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية بالتعاون مع شرطة البلديات، كما سيصار الى ضبط حركة دخول وخروج السيارات اثناء المراسم العاشورائية وخلال المسيرات. 

وعلم ان القوى الامنية ستدفع بتعزيزات الى بعض المناطق للتشديد في المراقبة وضبط الامن، خصوصاً ان قائد جبهة "النصرة" ابو مالك التلي هدد بالقيام بعمليات امنية بالتزامن مع احياء ليالي عاشوراء.
الديار 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان