جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
عمليات تخريب في عاشوراء!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19
كشفت معلومات لصحيفة "الديار" عن اتجاه لدى الارهابيين للتحضير لعمليات تخريب بالتزامن مع احياء مراسم عاشوراء التي تبدأ ليل السبت المقبل في 26 تشرين الاول.

وقد بدأت القوى الامنية باتخاذ اجراءات استثنائية، وتحديداً في النبطية التي تقيم مراسم عاشوراء مع كل المناطق الجنوبية والبقاعية وفي كل لبنان.

وعلم ان الاجراءات الامنية سيتولاها الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية بالتعاون مع شرطة البلديات، كما سيصار الى ضبط حركة دخول وخروج السيارات اثناء المراسم العاشورائية وخلال المسيرات. 

وعلم ان القوى الامنية ستدفع بتعزيزات الى بعض المناطق للتشديد في المراقبة وضبط الامن، خصوصاً ان قائد جبهة "النصرة" ابو مالك التلي هدد بالقيام بعمليات امنية بالتزامن مع احياء ليالي عاشوراء.
الديار 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان