ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
بالفيديو: أين اصبحت المفاوضات بالنسبة إلى العسكريين المخطوفين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19

لأسباب قسرية بحسب بعض الوسطاء توقفت المفاوضات المباشرة مع المجموعات المسلحة التابعة للنصرة وداعش والتي تحتجز العسكريين في جرود عرسال.

وأعلن بعض الوسطاء اللبنانيين ان حال الطقس في الجرود حال دون تحركهم إضافة إلى أن هناك في صفوف جماعة جبهة النصرة بعض الإرباك الناجم عن وضع مستجد يتعلق بأميرها في القلمون أبو مالك التلي، وأشاروا إلى انه في خلال شهر مضى توجهوا أكثر من مرة إلى جرد عرسال لمقابلة أبو مالك بناءً على موعد مسبق إلا أنهم في كل مرة كانوا يواجهون بأنه غير موجود وبأن أموراً طارئة قد استجدت وحتمت غيابه.

وكشفت بعض المصادر للـ “LBCI” أن قيادياً للنصرة في القلمون ويُدعى أبو عُمير هو الذي كان يتولى مواجهة الوسطاء والحديث معهم في مسألتي المقايضة والممر الآمن، لافتةً إلى أن الجولة الأخيرة من المفاوضات والتي كانت منذ نحو ثلاثة أيام شهدت جدالاً ساخناً في العديد من المواضيع ولاسيما موضوع الجيش وانتهت من دون نتيجة.

وفي خضم هذه المفاوضات سربت جهات سورية إتصالات مسجلة قالت إنها لأبو مالك أمير النصرة في القلمون ويتحدث في واحد منها مع إحدى السيدات عن الأوضاع في عرسال. 

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان