175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
بالفيديو: أين اصبحت المفاوضات بالنسبة إلى العسكريين المخطوفين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19

لأسباب قسرية بحسب بعض الوسطاء توقفت المفاوضات المباشرة مع المجموعات المسلحة التابعة للنصرة وداعش والتي تحتجز العسكريين في جرود عرسال.

وأعلن بعض الوسطاء اللبنانيين ان حال الطقس في الجرود حال دون تحركهم إضافة إلى أن هناك في صفوف جماعة جبهة النصرة بعض الإرباك الناجم عن وضع مستجد يتعلق بأميرها في القلمون أبو مالك التلي، وأشاروا إلى انه في خلال شهر مضى توجهوا أكثر من مرة إلى جرد عرسال لمقابلة أبو مالك بناءً على موعد مسبق إلا أنهم في كل مرة كانوا يواجهون بأنه غير موجود وبأن أموراً طارئة قد استجدت وحتمت غيابه.

وكشفت بعض المصادر للـ “LBCI” أن قيادياً للنصرة في القلمون ويُدعى أبو عُمير هو الذي كان يتولى مواجهة الوسطاء والحديث معهم في مسألتي المقايضة والممر الآمن، لافتةً إلى أن الجولة الأخيرة من المفاوضات والتي كانت منذ نحو ثلاثة أيام شهدت جدالاً ساخناً في العديد من المواضيع ولاسيما موضوع الجيش وانتهت من دون نتيجة.

وفي خضم هذه المفاوضات سربت جهات سورية إتصالات مسجلة قالت إنها لأبو مالك أمير النصرة في القلمون ويتحدث في واحد منها مع إحدى السيدات عن الأوضاع في عرسال. 

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان