باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
بالفيديو: أين اصبحت المفاوضات بالنسبة إلى العسكريين المخطوفين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19

لأسباب قسرية بحسب بعض الوسطاء توقفت المفاوضات المباشرة مع المجموعات المسلحة التابعة للنصرة وداعش والتي تحتجز العسكريين في جرود عرسال.

وأعلن بعض الوسطاء اللبنانيين ان حال الطقس في الجرود حال دون تحركهم إضافة إلى أن هناك في صفوف جماعة جبهة النصرة بعض الإرباك الناجم عن وضع مستجد يتعلق بأميرها في القلمون أبو مالك التلي، وأشاروا إلى انه في خلال شهر مضى توجهوا أكثر من مرة إلى جرد عرسال لمقابلة أبو مالك بناءً على موعد مسبق إلا أنهم في كل مرة كانوا يواجهون بأنه غير موجود وبأن أموراً طارئة قد استجدت وحتمت غيابه.

وكشفت بعض المصادر للـ “LBCI” أن قيادياً للنصرة في القلمون ويُدعى أبو عُمير هو الذي كان يتولى مواجهة الوسطاء والحديث معهم في مسألتي المقايضة والممر الآمن، لافتةً إلى أن الجولة الأخيرة من المفاوضات والتي كانت منذ نحو ثلاثة أيام شهدت جدالاً ساخناً في العديد من المواضيع ولاسيما موضوع الجيش وانتهت من دون نتيجة.

وفي خضم هذه المفاوضات سربت جهات سورية إتصالات مسجلة قالت إنها لأبو مالك أمير النصرة في القلمون ويتحدث في واحد منها مع إحدى السيدات عن الأوضاع في عرسال. 

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان