هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بالفيديو: أين اصبحت المفاوضات بالنسبة إلى العسكريين المخطوفين؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-19

لأسباب قسرية بحسب بعض الوسطاء توقفت المفاوضات المباشرة مع المجموعات المسلحة التابعة للنصرة وداعش والتي تحتجز العسكريين في جرود عرسال.

وأعلن بعض الوسطاء اللبنانيين ان حال الطقس في الجرود حال دون تحركهم إضافة إلى أن هناك في صفوف جماعة جبهة النصرة بعض الإرباك الناجم عن وضع مستجد يتعلق بأميرها في القلمون أبو مالك التلي، وأشاروا إلى انه في خلال شهر مضى توجهوا أكثر من مرة إلى جرد عرسال لمقابلة أبو مالك بناءً على موعد مسبق إلا أنهم في كل مرة كانوا يواجهون بأنه غير موجود وبأن أموراً طارئة قد استجدت وحتمت غيابه.

وكشفت بعض المصادر للـ “LBCI” أن قيادياً للنصرة في القلمون ويُدعى أبو عُمير هو الذي كان يتولى مواجهة الوسطاء والحديث معهم في مسألتي المقايضة والممر الآمن، لافتةً إلى أن الجولة الأخيرة من المفاوضات والتي كانت منذ نحو ثلاثة أيام شهدت جدالاً ساخناً في العديد من المواضيع ولاسيما موضوع الجيش وانتهت من دون نتيجة.

وفي خضم هذه المفاوضات سربت جهات سورية إتصالات مسجلة قالت إنها لأبو مالك أمير النصرة في القلمون ويتحدث في واحد منها مع إحدى السيدات عن الأوضاع في عرسال. 

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان