تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
مقتل صحافية أميركية من أصل لبناني بحادث "مدبر"!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-20
قتلت الصحافية الأميركية من أصل لبناني سيرينا شحيم (30 عاماً) مساء الاحد، إثر حادث سير على الحدود السورية التركية.

وتعمل شحيم لصالح قناة "برس تي في" الايرانية الناطقة بالانكليزية، التي شكّكت بطبيعية الحادث، مشيرة إلى أنّه قد يكون مدبّراً، خصوصا ان شحيم كانت قد أبلغت رؤساءها في المحطة يوم الجمعة الماضي، انّها تعرّضت لتهديدات من المخابرات التركيّة، لاتهامها بالتجسّس.

وخلال الأسابيع الماضية، عملت شحيم على تغطية المعارك في مدينة عين العرب السورية، ولدى وقوع الحادث، كانت في طريق عودتها من تغطية ميدانيّة في مدينة سروج التركيّة، حين اصطدمت سيارتها بشاحنة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان