تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
الحكومة تشترط على خاطفي العسكريين: تسليم الجنود الفارين بند اولي على لائحة المفاوضات
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-20

خاص

ALKALIMAONLINE

لائحة طويلة من الشروط والشروط المتبادلة يتم التفاوض عليها بين الدولة اللبنانية من جهة والمجموعات المسلحة المسؤولة عن خطف العسكريين في جرود عرسال من جهة اخرى عبر الوسيط القطري بتنسيق كامل مع مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم الموجود في قطر للبحث في آخر التطورات في هذا الملف. 

لائحة تشهد تباعا مدا وجزرا تبعا لمزاجية الخاطفين كما تقول المعلومات للكلمة اونلاين والتي كان آخرها تسلم الملقب ب"النمرود" من مدينة القصير السورية ملف التفاوض مع الوسيط القطري الامر الذي اوقف جزئيا عملية التفاوض بانتظار تنظيم المطالب مجددا والشروع الى مرحلة جديدة يعمل عليها في الكواليس تدخل الى نقاش البنود بشكل تفصيلي.

وعلم موقع الكلمة اونلاين بأن الدولة اللبنانية ادخلت شرطا جديدا على لائحتها وتسلمت المجموعات الارهابية من قبل الوسطاء نسخة عنها وتتعلق بتسليم كل العسكريين الفارين من الجيش وانضمامهم الى جبهة النصرة.

وتنطلق الدولة من وضع هذا الشرط على قاعدة قاعدة ان الفارين من المؤسسة العسكرية التي عملت على تدريبهم وتجهيزهم وبالتالي فانه من واجب الدولة  استعادتهم لاجراء المقتضى القانوني بحقهم وليكونوا عبرة لأي عنصر تسوله نفسه الانشقاق عن المؤسسة العسكرية. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان