عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -  
الحكومة تشترط على خاطفي العسكريين: تسليم الجنود الفارين بند اولي على لائحة المفاوضات
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-20

خاص

ALKALIMAONLINE

لائحة طويلة من الشروط والشروط المتبادلة يتم التفاوض عليها بين الدولة اللبنانية من جهة والمجموعات المسلحة المسؤولة عن خطف العسكريين في جرود عرسال من جهة اخرى عبر الوسيط القطري بتنسيق كامل مع مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم الموجود في قطر للبحث في آخر التطورات في هذا الملف. 

لائحة تشهد تباعا مدا وجزرا تبعا لمزاجية الخاطفين كما تقول المعلومات للكلمة اونلاين والتي كان آخرها تسلم الملقب ب"النمرود" من مدينة القصير السورية ملف التفاوض مع الوسيط القطري الامر الذي اوقف جزئيا عملية التفاوض بانتظار تنظيم المطالب مجددا والشروع الى مرحلة جديدة يعمل عليها في الكواليس تدخل الى نقاش البنود بشكل تفصيلي.

وعلم موقع الكلمة اونلاين بأن الدولة اللبنانية ادخلت شرطا جديدا على لائحتها وتسلمت المجموعات الارهابية من قبل الوسطاء نسخة عنها وتتعلق بتسليم كل العسكريين الفارين من الجيش وانضمامهم الى جبهة النصرة.

وتنطلق الدولة من وضع هذا الشرط على قاعدة قاعدة ان الفارين من المؤسسة العسكرية التي عملت على تدريبهم وتجهيزهم وبالتالي فانه من واجب الدولة  استعادتهم لاجراء المقتضى القانوني بحقهم وليكونوا عبرة لأي عنصر تسوله نفسه الانشقاق عن المؤسسة العسكرية. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان