النيابة المصرية تصرح بدفن مرسي عقب انتهاء الطب الشرعي من الكشف عليه   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   وفد سعودي في بيروت اليوم لتأكيد احتضان لبنان   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   خليل: الرسوم النوعية قد تصل إلى 5 او 10 بالمئة   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   ملف التعيينات على نار حامية.. و3 مراكز في الطليعة   -  
بيل يواجه خطر الغياب عن مواجهة الكلاسيكو
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-20

يواجه الويلزي غاريث بيل خطر الغياب عن مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، كما انه سيغيب حتما عن لقاء ليفربول في دوري الأبطال يوم الأربعاء بسبب الإصابة.

وكان الويلزي بديلا في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ليفانتي يوم السبت، حيث كان يخطط المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي  لإراحته ليستفيد منه في ملعب أنفيلد.

ولكن وفقا لشبكة سكاي سبورتس، فإن بيل يعاني من مشكلة في العضلات ستمنعه السفر للميرسيساد، وربما أيضا عن مواجهة برشلونة على استاد برنابيو.

وانطلق بيل (25 سنة) هذا الموسم بشكل جيد وسجل 5 أهداف مع الملكي.

وتشكل هذه الأخبار مشكلة كبيرة لأنشيلوتي التي قد يفقط بسببها فرصة اللعب بثلاثي هجومي ساحق مكون رونالدو وبيل وبنزيمة.

وتعرض الكرواتي لوكا مودريتش إلى إصابة في القدم في مباراة ليفانتي، بينما غاب سيرجيو راموس وكريم بنزيمة تماما عن اللقاء. لكن من المنتظر أن يشارك كلاهما ضد ليفربول، مح احتمال إراحة أحدهم للقاء برشلونة.

 

المصدر: RT + "ميرور"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان