ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
بيل يواجه خطر الغياب عن مواجهة الكلاسيكو
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-20

يواجه الويلزي غاريث بيل خطر الغياب عن مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، كما انه سيغيب حتما عن لقاء ليفربول في دوري الأبطال يوم الأربعاء بسبب الإصابة.

وكان الويلزي بديلا في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ليفانتي يوم السبت، حيث كان يخطط المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي  لإراحته ليستفيد منه في ملعب أنفيلد.

ولكن وفقا لشبكة سكاي سبورتس، فإن بيل يعاني من مشكلة في العضلات ستمنعه السفر للميرسيساد، وربما أيضا عن مواجهة برشلونة على استاد برنابيو.

وانطلق بيل (25 سنة) هذا الموسم بشكل جيد وسجل 5 أهداف مع الملكي.

وتشكل هذه الأخبار مشكلة كبيرة لأنشيلوتي التي قد يفقط بسببها فرصة اللعب بثلاثي هجومي ساحق مكون رونالدو وبيل وبنزيمة.

وتعرض الكرواتي لوكا مودريتش إلى إصابة في القدم في مباراة ليفانتي، بينما غاب سيرجيو راموس وكريم بنزيمة تماما عن اللقاء. لكن من المنتظر أن يشارك كلاهما ضد ليفربول، مح احتمال إراحة أحدهم للقاء برشلونة.

 

المصدر: RT + "ميرور"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان