ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
بيل يواجه خطر الغياب عن مواجهة الكلاسيكو
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-20

يواجه الويلزي غاريث بيل خطر الغياب عن مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، كما انه سيغيب حتما عن لقاء ليفربول في دوري الأبطال يوم الأربعاء بسبب الإصابة.

وكان الويلزي بديلا في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ليفانتي يوم السبت، حيث كان يخطط المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي  لإراحته ليستفيد منه في ملعب أنفيلد.

ولكن وفقا لشبكة سكاي سبورتس، فإن بيل يعاني من مشكلة في العضلات ستمنعه السفر للميرسيساد، وربما أيضا عن مواجهة برشلونة على استاد برنابيو.

وانطلق بيل (25 سنة) هذا الموسم بشكل جيد وسجل 5 أهداف مع الملكي.

وتشكل هذه الأخبار مشكلة كبيرة لأنشيلوتي التي قد يفقط بسببها فرصة اللعب بثلاثي هجومي ساحق مكون رونالدو وبيل وبنزيمة.

وتعرض الكرواتي لوكا مودريتش إلى إصابة في القدم في مباراة ليفانتي، بينما غاب سيرجيو راموس وكريم بنزيمة تماما عن اللقاء. لكن من المنتظر أن يشارك كلاهما ضد ليفربول، مح احتمال إراحة أحدهم للقاء برشلونة.

 

المصدر: RT + "ميرور"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان