"الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -   مسعى بعيد عن الأضواء للبطريرك الراعي على خط عون - الحريري   -   دياب يسابق عاصفة الإنهيار الكبير   -   ماكرون: جيشنا يحافظ على السلام في لبنان   -   عودة الحريري قد تُعيد تحريك الكلام في الملف الحكومي   -   فرنسا تُمانع سحب التكليف من الحريري   -   حسن وقع العقد النهائي مع “فايزر”... متى يصل اللقاح الى لبنان؟   -   حب الله: لتمديد الاقفال   -   يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -  
تخلية شيخ هدّد سوسان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-21
أخلت القوى الأمنية في صيدا مساء أمس الشيخ أيمن ح.م. الذي كانت قوة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي أوقفته صباحاً بسبب توجيهه رسائل إساءة وتهديد عبر الهاتف الى مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان على خلفية وقف تكليفه بمهام إمامة مسجد في إحدى البلدات الجنوبية.

وذكرت مصادر أمنية أن إخلاء سبيل الشيخ المذكور جاء بناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب ولعدم ادعاء المفتي سوسان عليه.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان