هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
زينيت الروسي يعود إلى دياره خالي الوفاض من ليفركوزن
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-22

خسر فريق زينيت بطرسبورغ أمام مضيفه باير ليفركوزن بهدفين في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 22 أكتوبر/تشرين الأول، في دور المجموعات للنسخة الـ 60 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق الألماني كل من المدافع الإيطالي جوليو دوناتي، والمدافع اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس في الدقيقتين الـ (58 و 63) على التوالي.

وأكمل أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي وينديل في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

بينما ساد التعادل السلبي اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثالثة، الذي جمع فريق موناكو الفرنسي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي.

وتصدر فريق باير ليفركوزن بعد هذا الفوز، قائمة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام موناكو صاحب المركز الثاني. في حين تراجع فريق زينيت بطرسبورغ إلى المركز الرابع، بعد أن تجمد رصيده عن 4 نقاط، بينما يتذيل موناكو قائمة المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان