الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
زينيت الروسي يعود إلى دياره خالي الوفاض من ليفركوزن
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-22

خسر فريق زينيت بطرسبورغ أمام مضيفه باير ليفركوزن بهدفين في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 22 أكتوبر/تشرين الأول، في دور المجموعات للنسخة الـ 60 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق الألماني كل من المدافع الإيطالي جوليو دوناتي، والمدافع اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس في الدقيقتين الـ (58 و 63) على التوالي.

وأكمل أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي وينديل في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

بينما ساد التعادل السلبي اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثالثة، الذي جمع فريق موناكو الفرنسي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي.

وتصدر فريق باير ليفركوزن بعد هذا الفوز، قائمة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام موناكو صاحب المركز الثاني. في حين تراجع فريق زينيت بطرسبورغ إلى المركز الرابع، بعد أن تجمد رصيده عن 4 نقاط، بينما يتذيل موناكو قائمة المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان