باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
زينيت الروسي يعود إلى دياره خالي الوفاض من ليفركوزن
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-22

خسر فريق زينيت بطرسبورغ أمام مضيفه باير ليفركوزن بهدفين في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 22 أكتوبر/تشرين الأول، في دور المجموعات للنسخة الـ 60 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق الألماني كل من المدافع الإيطالي جوليو دوناتي، والمدافع اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس في الدقيقتين الـ (58 و 63) على التوالي.

وأكمل أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي وينديل في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

بينما ساد التعادل السلبي اللقاء الثاني ضمن المجموعة الثالثة، الذي جمع فريق موناكو الفرنسي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي.

وتصدر فريق باير ليفركوزن بعد هذا الفوز، قائمة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام موناكو صاحب المركز الثاني. في حين تراجع فريق زينيت بطرسبورغ إلى المركز الرابع، بعد أن تجمد رصيده عن 4 نقاط، بينما يتذيل موناكو قائمة المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان