الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
«الروتاري» يكرّم عبدالمولى الصلح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-23
كرّم محافظ المنطقة الروتارية 2452 خليل الشريف السفير عبدالمولى الصلح تقديراً لمسيرته في الحقلين الانساني والدبلوماسي وفي الروتاري كونه العضو الأقدم الفاعل الذي لا يزال في روتاري صيدا وذلك خلال حفل العشاء التكريمي في ختام المؤتمر العام حول العضوية لأندية المنطقة الروتارية.

حضر الحفل المحافظ القادم للمنطقة الروتارية مصطفى ناصر الدين ورئيس نادي روتاري صيدا هشام الأسعد وعدد من المحافظين السابقين ومن رؤساء اندية الروتاري في لبنان. 

جبران

واستهل الحفل بكلمة من المحافظ السابق للروتاري فريد جبران قدم فيها المحتفى به السفير الصلح فاعتبر انه «أخ كبير من موطن المعاناة، وهو في الدبلوماسية ارتقى من موقع الى آخر.. شغفه بالعمل الانساني جعله يتخطى الحدود اللبنانية ليشارك في مؤتمرات وفي بلدان اخرى قد تعاني جزءاً مما نعانيه نحن في لبنان». 

الصلح

ثم قام الشريف واللجنة المنظمة للمؤتمر بتقديم الدرع التكريمية الى الصلح الذي ألقى كلمة شكر فيها نادي روتاري صيدا فقال: «هذه الدرع اقدمها لكل زميلة وزميل من نادي روتاري صيدا لمحبتهم ودعمهم... أشكر كل الأخوة والأحباء على هذه المبادرة الطيبة». 

مشاركة صيدا في المؤتمر

وكان مؤتمر العضوية لأندية الروتاري انعقد برعاية الوزير السابق زياد بارود في فندق هيلتون حبتور، بحضور المحافظ خليل الشريف والمحافظين السابقين، وحشد كبير من الروتاريين من لبنان والأردن والبحرين وقبرص. وشارك نادي روتاري صيدا في المؤتمر بوفد ترأسته دانيا الصلح وحاضرت الرئيسة السابقة للنادي بانة كلش قبرصلي في إحدى جلسات المؤتمر حيث شددت على أهمية اشراك وانتساب الجيل الصاعد في الروتاري لما يعود به ذلك من تأثير ايجابي على النادي والمجتمع. وتسلّمت كلش درع المشاركة باسم اللجنة المنظمة للمؤتمر. كما تناول المؤتمر مواضيع عدة عن الانتساب والمشاركة في العمل التطوعي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان