ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
للمرة الأولى.. وائل كفوري يكشف عن وجه ابنته!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-23

شر الفنان وائل كفوري على حسابه الخاصّ على "تويتر"، صورة تجمعه بفتاة صغيرة، أرفقها بتعليق كتب فيه "Best Lunch With Papittoo"، أي "أفضل غداء مع أبي".

 

وما إن نشر وائل الصورة، التي تعود لابنته الوحيدة ميشيل، ويكشف فيها عن بعض من ملامح وجهها للمرّة الأولى، حتى انهالت عليها التعليقات. هذه الخطوة كانت مفاجئة خصوصاً أن وائل معروف بحرصه على إخفاء هوية زوجته وابنته عن جمهوره، وإبعاد حياته الخاصّة عن الإعلام.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان