"عذراً رسول الله"... أنشودة بصوت الوليد عاصي الحلاني!   -   وزراء حكومة الحريري: "ثوابت وجدد" بحسب توزيع الحقائب   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 28 أيار 2018   -   بري: "أنا والسيد نصرالله جسدان في قلب واحد"   -   عن تشكيل الحكومة واسماء الوزراء والضغط الداخلي والخارجي   -   نوال الزغبي تفاجئ محبيها بـ"قالوا"   -   ما هي أكثر الأعشاب فائدة لجسم الإنسان؟   -   ستيك دجاج بالصوص الاحمر   -   الأمم المتحدة: لإبعاد شبح الحرب عن لبنان!   -   نتنياهو يهدّد لبنان   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -   بالفيديو.. طائرة حربية "روسية" تثير رعب الأهالي في طرابلس   -  
مختلس أموال الأونروا يطلب التسوية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-24
موقع جريدة المستقبل
طرأ تطوّر لافت على خط التحقيقات في قضية اختلاس مبلغ 120 ألف دولار من أموال وكالة «الأونروا« في بيروت والمتورّط فيها الموظف في قسم المحاسبة «ع.ع.»، الذي وضع يده على هذا المبلغ تحت ذريعة استيفاء مسبق لتعويض نهاية الخدمة بعد تقديمه استقالته.
وفي جديد هذه القضية، تبيّن وجود الموظف المذكور في لبنان وعدم مغادرته البلاد كما سبق وتردّد، حيث كشفت مصادر مطلعة في هذا السياق لجريدة المستقبل أن «ع.ع.» تسلّم باليد من مركز البريد في صيدا البلاغ القضائي ضده بناء على الدعوى المرفوعة من وكالة «الأونروا« ووقّع بالاستلام، وفور تسلّمه البلاغ أجرى اتصالاً هاتفياً بمحامي الأونروا طالباً إجراء تسوية لإسقاط الدعوى، لكن المحامي رفض أي تسوية وأبلغه أن عليه أولاً أن يعيد المبلغ المختلس كاملاً إلى مالية «الأونروا« وبعدها لكل حادث حديث، وأن الوكالة تحتفظ في ضوء ذلك لنفسها بحق مقاضاته أو إسقاط الدعوى.
وعلم في السياق نفسه أن المفوض العام الجديد للأونروا بيار كرينبول الذي تسلم المفوضية مؤخراً يتابع شخصياً هذه القضية وأنه أوفد لجنة من الإدارة الإقليمية في عمان لمتابعة هذا الملف.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان