ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   للتحالف مع القوات... المستقبل يشترط فكّ ارتباطهم بريفي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   بالاجماع.. وقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -  
مختلس أموال الأونروا يطلب التسوية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-24
موقع جريدة المستقبل
طرأ تطوّر لافت على خط التحقيقات في قضية اختلاس مبلغ 120 ألف دولار من أموال وكالة «الأونروا« في بيروت والمتورّط فيها الموظف في قسم المحاسبة «ع.ع.»، الذي وضع يده على هذا المبلغ تحت ذريعة استيفاء مسبق لتعويض نهاية الخدمة بعد تقديمه استقالته.
وفي جديد هذه القضية، تبيّن وجود الموظف المذكور في لبنان وعدم مغادرته البلاد كما سبق وتردّد، حيث كشفت مصادر مطلعة في هذا السياق لجريدة المستقبل أن «ع.ع.» تسلّم باليد من مركز البريد في صيدا البلاغ القضائي ضده بناء على الدعوى المرفوعة من وكالة «الأونروا« ووقّع بالاستلام، وفور تسلّمه البلاغ أجرى اتصالاً هاتفياً بمحامي الأونروا طالباً إجراء تسوية لإسقاط الدعوى، لكن المحامي رفض أي تسوية وأبلغه أن عليه أولاً أن يعيد المبلغ المختلس كاملاً إلى مالية «الأونروا« وبعدها لكل حادث حديث، وأن الوكالة تحتفظ في ضوء ذلك لنفسها بحق مقاضاته أو إسقاط الدعوى.
وعلم في السياق نفسه أن المفوض العام الجديد للأونروا بيار كرينبول الذي تسلم المفوضية مؤخراً يتابع شخصياً هذه القضية وأنه أوفد لجنة من الإدارة الإقليمية في عمان لمتابعة هذا الملف.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان