"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
اشتباكات عنيفة منذ الصباح بين الجيش والمسلحين في طرابلس واشتعال جبهة بحنين
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-26

تدهور الوضع الامني عند الخامسة والربع من فجر اليوم في أحياء باب التبانة حيث اندلعت مواجهات بين عناصر الجيش والمسلحين في احياء سوق الخضار، ساحة الاسمر، طلعة العمري، محيط براد البيسار وشارع سوريا واستخدمت فيها القذائف الصاروخية بشكل كثيف فضلا عن الاسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، والاشتباكات التي خفت حدتها لا تزال مستمرة حتى الساعة.

في المقابل، قامت مروحيات للجيش اللبناني بطلعات استطلاعية فوق احياء طرابلس وسجل احتراق عدد من المنازل في محيط مسجد الطرطوسي، فضلا عن الاضرار الجسيمة التي لحقت بالمنازل والمحال.

وتزامنا مع اندلاع اشتباكات التبانة، تجددت الاشتباكات صباح اليوم في محيط تجمع مجموعة خالد حبلص في بحنين - عكار، في حي سركس وفي بساتين بحنين.
 وتستخدم الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقصف بالمدفعية.
وقد شدد الجيش الحصار مساء أمس حول مركز التجمع ، مستخدما الطيران المروحي من أجل الحد من انتشار المسلحين في المنطقة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان