حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
سراج الدين زريقات: لقد أوشكت سفينتكم على الغرق
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-26
أطلق سراج الدين زريقات الناطق الاعلامي باسم كتائب عبد الله عزام سلسلة تغريدات حول الاوضاع الاخيرة التي تشهدها مدينة طرابلس بين الجيش اللبناني والمسلحين.

حيث قال: "إن ما نعلمه يقينا، أن لـحزب إيران مصلحة كبرى في استنزاف شباب أهل السنة في طرابلس -الشام.وأن الحزب يريدها معركة أدوات لصالحه.. ولكن ليعلم حزب الله وزعماء الطوائف، و الجيش البناني:

إن قتل أهل السنة المتكرر من صيدا إلى طرابلس وقبلهما في بيروت، لن يمر مرور عابرا، بل هو أكبر محرض للانفجار السني القادم. وأن حزب إيران عبر الجيش اللبناني؛ لم تعد معركته مع الجماعات الجهادية، بل نحن على مشارف انتفاضة سنية تقتلع جذور الظلم.وإن جدار الجيش اللبناني الذي يقاتلنا حزب الله من ورائه، لهو جدار آيل للسقوط على رأس الحزب وحلفائه عما قريب بإذن الله".

وتابع زريقات: "كما وأن دماء المسلمين التي يسفكها الجيش اللبناني اليوم، لهي دماء زكية، أطهر من عمائم الإجرام في حزب الله الذي يقتل أطفالنا في لبنان وسورية. ولقد حذرنا الطوائف والحكومة اللبنانية وأجهزتها مرارا، ليختار كل لنفسه موقعه في هذه المعركة التي بدأها الصفويين على أهل السنة في الشام".

وختم:" فلتستعد كل جهة تشارك بسفك دمائنا لردود أفعالنا الطبيعية لرفع الظلم عن أهلنا في لبنان. فلقد أوشكت سفينتكم على الغرق بفعل سياسات حزب الله!".

رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان