سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
نصرالله: السعودية تتحمّل مسؤولية منع انتشار الفكر التكفيري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-28
أطل السيد حسن نصر الله مباشرة عبر شاشة "المنار" في الليلة الثالثة من عاشوراء حيث اعتبر "ان سيطرة التيار التكفيري على مساحات واسعة في بعض البلدان وممارساته تدعونا لتحديد طبيعة الأخطار الناتجة من ذلك".

وقال: "ان ما يجري اليوم هو أكبر تشويه للإسلام في التاريخ لأن طبيعة الأحداث الجارية الآن قل نظيرها في التاريخ كما ان أخطار التكفيريين اليوم مشابهة لأحداث سنة 61 للهجرة، مؤكدا ان قادة التكفيريين لا تعنيهم أي معركة مع الصهاينة في فلسطين".

وتابع : "يجب ألا نكتفي بمعالجة النتائج بل يجب معالجة أسباب نشوء التيارات والقوى التكفيرية في العالم الإسلامي معتبرا ان السبب الحقيقي لنشوء هذه القوى هو بالدرجة الاولى سبب فكري وثقافي وعقائدي، وهو اعمق من ان يعالج عسكريا أو أمنيا اضافة الى ان مئات مليارات الدولار من جميع انحاء العالم انفقت لانشاء هذه القوى التكفيرية".

كما اعتبر نصرالله ان من يتحمّل مسؤولية منع انتشار الفكر التكفيري بشكل أساسي هو المملكة العربية السعودية.
رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان