أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   باسيل من فيرجينيا بيتش: الكهرباء كان يجب ان تكون مؤمنة لكن   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
الجيش يلاحق مجموعة "الوثيقة الامنية" في صيدا .
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-28
مراسل المستقبل في صيدا
 رافت نعيم
 
واصل الجيش اللبناني لليوم الثالث على التوالي عمليات الدهم والملاحقة لمطلوبين من مناصري الشيخ الفار احمد الأسير وردت اسماؤهم في وثيقة امنية معممة تفيد بانهم كانوا بصدد استهداف مركز لمخابرات الجيش ومجمع تابع لحزب الله في صيدا صباح امس الاثنين.
 
فغداة مداهمة منزلي الفلسطينيين "مالك أ. " و" عدنان ش." في صيدا القديمة وضبط ومصادرة اسلحة وذخائر بداخلهما – بحسب بيان قيادة الجيش حينها – داهمت قوة من مخابرات الجيش ظهر الاثنين شقتين تعودان للبناني "شاهين س. " في البرامية وشرحبيل من دون ان تعثر عليه .واشارت مصادر امنية الى ان المذكور كان يعمل سائق شاحنة لدى الشيخ الأسير وبقي بعد احداث عبرا يعمل في مجال صيانة الشاحنات.
 
وفي السياق نفسه ، اوقفت مخابرات الجيش الللبناني "محمد ف." ( وهو من اقليم الخروب ومقيم على طريق المية ومية في صيدا ) 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان