كيف علّقت مصادر "أمل" و"حزب الله" على كلام عون؟!   -   جنون الدولار: هكذا حلّقت الأسعار.. وهل يتم تصحيح الأجور؟ (صور)   -   "موديز" تُثبّت لبنان على تصنيف C الأدنى.. هكذا أثر تدهور الليرة وشرط أساسي للتعافي   -   ولعت بين النائبيْن أسود وحسن خليل.. والأخير "عهدكم الاسود هو النموذج"   -   من دسّ السمّ في "كرواسان" المبادرة الفرنسية؟   -   وزير الصحة: رفعنا توصية إلى اللجنة الحكومية بالإقفال التام لأسبوعين   -   مشهد شوارع لبنان سيتغيّر.. وواشنطن ليست مستعدة لمنح حزب الله اوراقاً مجانية!   -   بري يتابع موضوع تفشي كورونا في السجون ودعا لدرس قانون العفو العام   -   الجيش: تجديد دعوة المواطنين للتوجّه إلى المرفأ لتسلّم سياراتهم وبضائعهم   -   "من دون إغلاق عام".. طبيب لبناني يكشف طريقة فعالة لهزيمة كورونا   -   مقبلون على ما هو أخطر من جائحة الـ"كورونا"!   -   التحضير لمؤتمر حوار جديد.. مثالثة أم تقسيم أم فيدرالية؟   -  
الجيش يلاحق مجموعة "الوثيقة الامنية" في صيدا .
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-28
مراسل المستقبل في صيدا
 رافت نعيم
 
واصل الجيش اللبناني لليوم الثالث على التوالي عمليات الدهم والملاحقة لمطلوبين من مناصري الشيخ الفار احمد الأسير وردت اسماؤهم في وثيقة امنية معممة تفيد بانهم كانوا بصدد استهداف مركز لمخابرات الجيش ومجمع تابع لحزب الله في صيدا صباح امس الاثنين.
 
فغداة مداهمة منزلي الفلسطينيين "مالك أ. " و" عدنان ش." في صيدا القديمة وضبط ومصادرة اسلحة وذخائر بداخلهما – بحسب بيان قيادة الجيش حينها – داهمت قوة من مخابرات الجيش ظهر الاثنين شقتين تعودان للبناني "شاهين س. " في البرامية وشرحبيل من دون ان تعثر عليه .واشارت مصادر امنية الى ان المذكور كان يعمل سائق شاحنة لدى الشيخ الأسير وبقي بعد احداث عبرا يعمل في مجال صيانة الشاحنات.
 
وفي السياق نفسه ، اوقفت مخابرات الجيش الللبناني "محمد ف." ( وهو من اقليم الخروب ومقيم على طريق المية ومية في صيدا ) 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان