أوساط ديبلوماسية: مصلحة لبنان البقاء في الحضن العربي   -   تسديد المستحقات في موعدها سيفاقم الأزمة المالية   -   جريح في اشكال امام مدخل مطار بيروت   -   بالأسماء.. دياب يقرر تشكيل لجنة إعداد خطة النهوض   -   تعرّض متظاهر للصدم على تقاطع برج الغزال (فيديو)   -   هذه الدول سنتضم الى الاتحاد الاوروبي..   -   العنب يحارب الشيخوخة.. اليكم السّر   -   الجميل: نحذر من عملية فساد كبيرة في ملف اليوروبوند   -   وقت لبنان ينفذ ... السفير البريطاني: على الحكومة أن تنفذ خطتها   -   الوضع "مُكهرب" بين بستاني وخليل.. والأخير يقول: سيكون لنا رد مطول   -   أبو الغيظ: الفلسطينيون لم يُهزموا ولن يستسلموا   -   من لا يريد الكهرباء هو الساعي لخصخصتها ... هذا ما كشفته بستاني   -  
الجيش يلاحق مجموعة "الوثيقة الامنية" في صيدا .
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-28
مراسل المستقبل في صيدا
 رافت نعيم
 
واصل الجيش اللبناني لليوم الثالث على التوالي عمليات الدهم والملاحقة لمطلوبين من مناصري الشيخ الفار احمد الأسير وردت اسماؤهم في وثيقة امنية معممة تفيد بانهم كانوا بصدد استهداف مركز لمخابرات الجيش ومجمع تابع لحزب الله في صيدا صباح امس الاثنين.
 
فغداة مداهمة منزلي الفلسطينيين "مالك أ. " و" عدنان ش." في صيدا القديمة وضبط ومصادرة اسلحة وذخائر بداخلهما – بحسب بيان قيادة الجيش حينها – داهمت قوة من مخابرات الجيش ظهر الاثنين شقتين تعودان للبناني "شاهين س. " في البرامية وشرحبيل من دون ان تعثر عليه .واشارت مصادر امنية الى ان المذكور كان يعمل سائق شاحنة لدى الشيخ الأسير وبقي بعد احداث عبرا يعمل في مجال صيانة الشاحنات.
 
وفي السياق نفسه ، اوقفت مخابرات الجيش الللبناني "محمد ف." ( وهو من اقليم الخروب ومقيم على طريق المية ومية في صيدا ) 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان