ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
روما يقتسم صدارة الكالتشيو مع يوفنتوس في المرحلة التاسعة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-29

اقتسم روما صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع فريق يوفنتوس، بعد فوزه على تشيزينا بنتيجة 2-0، وهزيمة اليوفي أمام جنوى 0-1 في مباريات الأسبوع السادس من البطولة.

ويملك روما واليوفي في رصيدهما 22 نقطة وبنفس العدد من الأهداف، فيما ضعف موقف ميلان في المركز الثالث بعد تعادله مع كالياري 1-1، ويملك الروسونيري في رصيده 16 نقطة وبفارق الأهداف أمام سامبدوريا وأودينيزي.

وسجل لروما ماتيا ديسترو ودي روسيا في الدقيقتين الـ8 والـ81، ليحقق ذهاب العاصمة بذلك فوزا مهما بعد الهزيمة الساحقة التي تلقوها من بايرن ميونيخ بنتيجة 1-7 في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت هزيمة يوفنتوس بهدف سجله لوكا أنتونيني في الدقيقة الـ95 من زمن المباراة.

أما ميلان فقد تلقت شباكه أولا هدفا من مهاجم كالياري الكولومبي فيكتور إباربو في الدقيقة الـ24، وذلك قبل أن يدرك جياكومو بونافنتورا التعادل بعد 10 دقائق فقط.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان