أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
روما يقتسم صدارة الكالتشيو مع يوفنتوس في المرحلة التاسعة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-29

اقتسم روما صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع فريق يوفنتوس، بعد فوزه على تشيزينا بنتيجة 2-0، وهزيمة اليوفي أمام جنوى 0-1 في مباريات الأسبوع السادس من البطولة.

ويملك روما واليوفي في رصيدهما 22 نقطة وبنفس العدد من الأهداف، فيما ضعف موقف ميلان في المركز الثالث بعد تعادله مع كالياري 1-1، ويملك الروسونيري في رصيده 16 نقطة وبفارق الأهداف أمام سامبدوريا وأودينيزي.

وسجل لروما ماتيا ديسترو ودي روسيا في الدقيقتين الـ8 والـ81، ليحقق ذهاب العاصمة بذلك فوزا مهما بعد الهزيمة الساحقة التي تلقوها من بايرن ميونيخ بنتيجة 1-7 في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت هزيمة يوفنتوس بهدف سجله لوكا أنتونيني في الدقيقة الـ95 من زمن المباراة.

أما ميلان فقد تلقت شباكه أولا هدفا من مهاجم كالياري الكولومبي فيكتور إباربو في الدقيقة الـ24، وذلك قبل أن يدرك جياكومو بونافنتورا التعادل بعد 10 دقائق فقط.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان