التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -  
سلام لاهالي العسكريين: لا تسمحوا باستعمالكم لابتزاز الدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-30
اكد رئيس مجلس الورزراء تمام سلام ان "التفاوض جار على قدم وساق مع خاطفي العسكريين اللبنانيين، لكن الوصول الى النتيجة الايجابية التي نريدها قد لا يتم في وقت قريب".

وكان سلام يتحدث امام وفد من اهالي المخطوفين زاره في السرايا واستمع منه الى "تأكيدات بان الحكومة ماضية في جهودها حتى تحرير المخطوفين، مهما كان الثمن".

وجدد لاهالي المخطوفين تضامنه معهم وتفهمه لغضبهم، داعيا اياهم الى "عدم السماح باستعمالهم لابتزاز الدولة".

وقال:"القصة معقدة، وطبيعة التفاوض صعبة جدا.انا احمل هذه الامانة ولن اتخلى عنها، لكنني لن اقدم ضمانات او وعودا لكي لا اغشكم".

وختم سلام بالقول: "نحن جميعا معكم شركاء في المعاناة، لبنان كله معكم، وفرصة النجاة التي يمكن ان نقدمها لابنائنا تكمن في تماسكنا وموقفنا القوي".

الوكالة الوطنية للاعلام 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان