"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
مدرب البرتغال: الأرقام القياسية في دم رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2014-10-31
أكد مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس أن نجم الفريق وقائده كريستيانو رونالدو ليس شغوفاً بتحطيم الأرقام القياسية، لكن هذا يجري في دمه.
 
وأوضح سانتوس في مقابلة إذاعية، ان "رونالدو دائماً ما يريد تحطيم الأرقام القياسية، لكن هذا لا يمثل شغفاً بالنسبة إليه، هذا أمر طبيعي لديه، في حامضه النووي."
 
وختم: "رونالدو عاشق للفوز بدرجة امتياز، أتمنى أن يحطم رقماً جديداً مع المنتخب وأن يقودنا للفوز ببطولة، حبذا في أمم أوروبا".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 13 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان