عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
ريفي: حسن نصرالله المسبب الأكبر في تنامي الإرهاب الحديث
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-02
رد وزير العدل اللبناني اشرف ريفي على "التهجم على السعودية"، وقال في حديث الى صحيفة عكااظ "السعودية رائدة الاعتدال في المنطقة وقبلة المسلمين سياسيا ودينيا، وعلى مستوى الإرهاب الجميع بعلم بأنها أكثر الدول التي عانت من الإرهاب ونجحت في مواجهته"، مشيراً إلى أن "السعودية هي أكثر من عمل على وضع استراتيجيات لمواجهة الإرهاب، وقد ثبت أن مشروع المناصحة هو المشروع الأكثر فعالية في مواجهة الإرهاب، إضافة إلى التشريعات التي وضعت مؤخرا، والمتمثلة بتجريم أي مواطن يقاتل مع أي مجموعة إرهابية في الخارج، ولذلك فإن السعودية تعتبر القدوة في مواجهة الإرهاب، وليست كما اتهمها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بأنها راعية للإرهاب وبأنها تدعمه، وهذا الكلام لا أساس له على الإطلاق".
وأضاف "بات واضحا أن حسن نصر الله منتمٍ إلى المشروع الإيراني، ويعتبر نفسه جنديا في جيش الولي الفقيه، لذلك فإنه المسبب الأكبر في تنامي الإرهاب الحديث، وسبب الاحتقان السني الشيعي، وهو المسؤول عن موجة العنف والإرهاب".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان