عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
ريفي: حسن نصرالله المسبب الأكبر في تنامي الإرهاب الحديث
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-02
رد وزير العدل اللبناني اشرف ريفي على "التهجم على السعودية"، وقال في حديث الى صحيفة عكااظ "السعودية رائدة الاعتدال في المنطقة وقبلة المسلمين سياسيا ودينيا، وعلى مستوى الإرهاب الجميع بعلم بأنها أكثر الدول التي عانت من الإرهاب ونجحت في مواجهته"، مشيراً إلى أن "السعودية هي أكثر من عمل على وضع استراتيجيات لمواجهة الإرهاب، وقد ثبت أن مشروع المناصحة هو المشروع الأكثر فعالية في مواجهة الإرهاب، إضافة إلى التشريعات التي وضعت مؤخرا، والمتمثلة بتجريم أي مواطن يقاتل مع أي مجموعة إرهابية في الخارج، ولذلك فإن السعودية تعتبر القدوة في مواجهة الإرهاب، وليست كما اتهمها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بأنها راعية للإرهاب وبأنها تدعمه، وهذا الكلام لا أساس له على الإطلاق".
وأضاف "بات واضحا أن حسن نصر الله منتمٍ إلى المشروع الإيراني، ويعتبر نفسه جنديا في جيش الولي الفقيه، لذلك فإنه المسبب الأكبر في تنامي الإرهاب الحديث، وسبب الاحتقان السني الشيعي، وهو المسؤول عن موجة العنف والإرهاب".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 62 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان