عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
السنيورة استقبل قطاع الشباب في المستقبل و مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية ومجلس مكافحة الادمان ومؤسِّسة جمعية الرسالة الزرقاء
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-03
التقى الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية - صيدا وفودا من مدينة صيدا والجوار تابع معها شؤونا عامة وقضايا حياتية واجتماعية .
فقد استقبل الرئيس السنيورة وفدا كبيرا من مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية تقدمه نائب رئيس مجلس الأمناء هاني ابو زينب وعضو المجلس حسن ابو زيد والمدير العام مطاع مجذوب واعضاء مجالس ادارة ومدراء مؤسسات الهيئة في زيارة تعارف ، حيث اطلعه الوفد على الهيكلية الجديدة لهذه المؤسسات واهدافها والبرامج الاجتماعية والتكافلية والتربوية لكل منها .
واستقبل الرئيس السنيورة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والرئيس الأسبق للبلدية المهندس احمد كلش ومؤسسة جمعية الرسالة الزرقاء سناء البزري التي قدمت للسنيورة والسعودي والكلش دروعا وجوائز تقديرية نالتها خلال مشاركتها مع وفد من صيدا في القمة العالمية للسلام من خلال الأديان الذي انعقد مؤخرا في كوريا.
واطلع السنيورة من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان في صيدا والجوار برئاسة عرب كلش وبحضور السعودي والكلش على المراحل التي قطعها عمل المجلس على صعيد استقبال حالات الادمان ومعالجتها .. 
كما التقى السنيورة منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعدد من اعضاء المنسقية ووفدا من قطاع الشباب في التيار في الجنوب تقدمه منسق القطاع هشام القطب، حيث استمع الوفد من الرئيس السنيورة الى رؤيته للأوضاع الراهنة وموقف التيار منها ، الى جانب قضايا وشؤون تهم مدينة صيدا .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان