اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
حماس تتبنى هجوما أدى إلى مقتل إسرائيلي وإصابة 13 آخرين في القدس (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-05
قتل إسرائيلي وأصيب 13 آخرون بينهم أربعة بجروح خطيرة، في حادث دهس متعمد بالقدس الشرقية يوم الأربعاء في هجوم تبنته حركة "حماس"، وقتل فيه منفذه.

وصرحت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري يوم الأربعاء 5 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن عملية دهس وقعت قبل وقت قصير من ظهر الأربعاء في محطة القطار مقابل حي شمعون الصديق زاوية بار ليف.

وأوضحت أن مركبة تجارية دهست عددا من المارة هناك مرتطمة بعدد من المركبات على طول خط شارع موشية زكس.

واطلقت عناصر الشرطة الاسرائيلية النار على سائق السيارة وأصابته في منطقتي الرأس والرقبة، مما أدى إلى مقتله على الفور.

تجدر الإشارة إلى أن السائق هو إبراهيم محمد داود العكاري (48 عاما)، شقيق الأسير المقدسي المحرر موسى محمد عكاري، الذي اطلق سراحه ضمن صفقة وفاء الأحرار قبل ثلاث سنوات بعد أن أمضى مدة 19 عاما داخل السجون الإسرائيلية.

"الزهار" يهدد بتوسيع عمليات دهس الإسرائيليين

هدد القيادي بحركة "حماس" محمود الزهار، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بتكرار وتوسيع عمليات دهس الإسرائيليين في القدس المحتلة، في حال لم توقف حكومة تل أبيب الانتهاكات ضد المسجد الأقصى وعمليات القمع إزاء الشعب الفلسطيني.

المصدر: RT + وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان