صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -  
ملك السويد يكرم القائد ماهر السايس في مدينة زيوريخ
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-06

خاص من صيدا إلى العالم


تقديرا" لمسيرته الكشفية وعطاءاته في هذا المجال، وبعد الحصول على عضوية  "زمالة بادن باول" في صندوق التمويل الكشفي العالمي، تم تكريم القائد ماهر السايس وذلك من خلال منحه شهادة وشارة العضوية الذهبية وذلك في احتفال اقيم في مدينة زيوريخ السويسرية الاسبوع الماضي.

وقد قام بتسليمه الشهادة والشارة ملك السويد كارل غوستاف السادس عشر (الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي)، هذا الصندوق يقوم بجمع التبرعات واستثمارها وصرف عوائدها على الانشطة التي تقوم بها الجمعيات الكشفية حول العالم.

يذكر ان القائد السايس انتسب للحركة الكشفية منذ السادسة من عمره وتدرج في جميع المناصب الكشفية في جمعية الكشاف اللبناني حتى انتخب رئيسا" لها العام الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان