سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
كنعان: الفراغ لا يُملأ بالتمديد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-06
اعتبر أمين سر "تكتل التغيير والإصلاح" النائب إبراهيم كنعان أنَّ "لبنان لا يعيش حرباً على كامل اراضيه من اجل عدم اجراء الانتخابات".

كنعان، وفي حديثين تلفزيونيين مساء اليوم، قال: "الفراغ يملأ بالانتخابات لا بالتمديد ولا يجوز للمجلس النيابي ان يختصر او يمدد ولايته من دون العودة الى الشعب".

وإذ رأى أنَّ "التمديد هو تمديد للازمة والفراغ"، قال: "ندرس جدياً تقديم طعن لأنَّ التمديد يضرب دورية الانتخاب وحق الناخب بالاختيار ويشكل تخطياً للوكالة الممنوحة من الشعب".

واعتبر رداً على سؤال أنَّ "المطلوب من الحراك المدني والإعلام حماية المجلس الدستوري لاتخاذ قراره الذي يغير ما فرض على اللبنانيين".

وختم بالقول إنَّ "التيَّار الوطني الحرّ مستقل في خياراته وحراكه وثابت بمبادئه".

موقع ليبانون ديبايت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان