بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
بالفيديو.. لاعب مونشنغلادباخ يحرز هدفا في مرماه من منتصف الملعب
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-09

أهدى الألماني كرستوف كرامر لاعب بروسيا مونشنغلادباخ، هدف الفوز لخصمه بروسيا دورتموند في اللقاء الذي جمعهما الأحد 9 نوفمبر/تشرين الثاني، في المرحلة الـ 11 للبوندسليغا.

وأعاد كرستوف كرامر كرة من دائرة منتصف الملعب قوية وعالية إلى حارس مرماه السويسري يان زومير فذهبت من فوق رأسه واستقرت في شباكه، مسجلا بذلك هدف اللقاء الوحيد لدورتموند في الدقيقة 58 في ملعب " سيغنال ايدونا بارك".

وحصد بروسيا دورتموند نقاط المباراة الثلاث بفضل هذه الهدية، وهرب من المركز الـ 18 الأخير إلى الـ 15 في بطولة الدوري.

بينما توقف رصيد بروسيا مونشنغلادباخ عند 20 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط خلف فولفسبورغ صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر بايرن ميونيخ البوندسليغا برصيد 27 نقطة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان