عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
مبادرة ثلاثية الأبعاد لحل الأزمة السورية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-11

كشف مصدر سوري أن العمل جار على اعداد مباردة مصرية - ايرانية - روسية مشتركة تتضمن تنازل الرئيس السوري بشار الأسد عن بعض من صلاحياته من أجل الحلحلة.

 

وتابع المصدر ان وزير الخارجية السوري وليد المعلم سيزور موسكو قريبا للبحث في تفاصيل هذه المبادرة، التي تعمل مصر على تسويقها عربيا، وهي تنطلق من عنوان عريض اساسه وضع حدّ للنزف البشري الحاصل في سوريا، والبحث في حل سياسي، لأن استمرار الوضع على ما هو عليه لم يعد مفيدا.

 

وينقل المصدر عينه ارتياحا ايرانيا، وحماسة روسية ومصرية لانجاح هذه المبادرة.

 

(خاص "لبنان 24")

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان