جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
مبادرة ثلاثية الأبعاد لحل الأزمة السورية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-11

كشف مصدر سوري أن العمل جار على اعداد مباردة مصرية - ايرانية - روسية مشتركة تتضمن تنازل الرئيس السوري بشار الأسد عن بعض من صلاحياته من أجل الحلحلة.

 

وتابع المصدر ان وزير الخارجية السوري وليد المعلم سيزور موسكو قريبا للبحث في تفاصيل هذه المبادرة، التي تعمل مصر على تسويقها عربيا، وهي تنطلق من عنوان عريض اساسه وضع حدّ للنزف البشري الحاصل في سوريا، والبحث في حل سياسي، لأن استمرار الوضع على ما هو عليه لم يعد مفيدا.

 

وينقل المصدر عينه ارتياحا ايرانيا، وحماسة روسية ومصرية لانجاح هذه المبادرة.

 

(خاص "لبنان 24")

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان