عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
بالصورة.. معجبة تقبّل ممثل مشهور لخمس دقائق متواصلة على المسرح!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
في آخر ظهور للممثل التركي أوزجان دنيز المعروف بـ جهاد في مسلسل ندى العمر كان ضمن المدعوين لحفل تسليم جوائز في فندق Hilton Istanbul وعندما صعد الى المسرح طلبت منه مقدمة الحفل الإعلامية "أوزجي أولسوي" أن يقدم بنفسه جائزة السيدة "آهو إيصال" صاحبة فندق Les ottomans تقديراً لما قدمته للدراما التركية من خلال توفير فندقها كموقع تصوير أكثر من عمل.

وباغتت إيصال الجميع وقامت بتقبيل دنيز من شفتيه وإستمرت القبلة لمدة خمس دقائق، وفق ما ذكر موقع Sabah التركي.

وإستغرب الحضور هذا الموقف المفاجىء وشعر دنيز بالإحراج الشديد من هذا الموقف، ولم ينطق بشيء، بينما قالت له ايصال بعد أن تسلمت جائزتها” “انا احبك كثيراً يا روحي” وقامت بدعوته على العشاء في فندقها.


وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان