عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
بالصورة.. معجبة تقبّل ممثل مشهور لخمس دقائق متواصلة على المسرح!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
في آخر ظهور للممثل التركي أوزجان دنيز المعروف بـ جهاد في مسلسل ندى العمر كان ضمن المدعوين لحفل تسليم جوائز في فندق Hilton Istanbul وعندما صعد الى المسرح طلبت منه مقدمة الحفل الإعلامية "أوزجي أولسوي" أن يقدم بنفسه جائزة السيدة "آهو إيصال" صاحبة فندق Les ottomans تقديراً لما قدمته للدراما التركية من خلال توفير فندقها كموقع تصوير أكثر من عمل.

وباغتت إيصال الجميع وقامت بتقبيل دنيز من شفتيه وإستمرت القبلة لمدة خمس دقائق، وفق ما ذكر موقع Sabah التركي.

وإستغرب الحضور هذا الموقف المفاجىء وشعر دنيز بالإحراج الشديد من هذا الموقف، ولم ينطق بشيء، بينما قالت له ايصال بعد أن تسلمت جائزتها” “انا احبك كثيراً يا روحي” وقامت بدعوته على العشاء في فندقها.


وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان