للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
بالصورة.. معجبة تقبّل ممثل مشهور لخمس دقائق متواصلة على المسرح!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
في آخر ظهور للممثل التركي أوزجان دنيز المعروف بـ جهاد في مسلسل ندى العمر كان ضمن المدعوين لحفل تسليم جوائز في فندق Hilton Istanbul وعندما صعد الى المسرح طلبت منه مقدمة الحفل الإعلامية "أوزجي أولسوي" أن يقدم بنفسه جائزة السيدة "آهو إيصال" صاحبة فندق Les ottomans تقديراً لما قدمته للدراما التركية من خلال توفير فندقها كموقع تصوير أكثر من عمل.

وباغتت إيصال الجميع وقامت بتقبيل دنيز من شفتيه وإستمرت القبلة لمدة خمس دقائق، وفق ما ذكر موقع Sabah التركي.

وإستغرب الحضور هذا الموقف المفاجىء وشعر دنيز بالإحراج الشديد من هذا الموقف، ولم ينطق بشيء، بينما قالت له ايصال بعد أن تسلمت جائزتها” “انا احبك كثيراً يا روحي” وقامت بدعوته على العشاء في فندقها.


وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان