باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
بالصورة.. معجبة تقبّل ممثل مشهور لخمس دقائق متواصلة على المسرح!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
في آخر ظهور للممثل التركي أوزجان دنيز المعروف بـ جهاد في مسلسل ندى العمر كان ضمن المدعوين لحفل تسليم جوائز في فندق Hilton Istanbul وعندما صعد الى المسرح طلبت منه مقدمة الحفل الإعلامية "أوزجي أولسوي" أن يقدم بنفسه جائزة السيدة "آهو إيصال" صاحبة فندق Les ottomans تقديراً لما قدمته للدراما التركية من خلال توفير فندقها كموقع تصوير أكثر من عمل.

وباغتت إيصال الجميع وقامت بتقبيل دنيز من شفتيه وإستمرت القبلة لمدة خمس دقائق، وفق ما ذكر موقع Sabah التركي.

وإستغرب الحضور هذا الموقف المفاجىء وشعر دنيز بالإحراج الشديد من هذا الموقف، ولم ينطق بشيء، بينما قالت له ايصال بعد أن تسلمت جائزتها” “انا احبك كثيراً يا روحي” وقامت بدعوته على العشاء في فندقها.


وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان