عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
بالصورة.. معجبة تقبّل ممثل مشهور لخمس دقائق متواصلة على المسرح!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
في آخر ظهور للممثل التركي أوزجان دنيز المعروف بـ جهاد في مسلسل ندى العمر كان ضمن المدعوين لحفل تسليم جوائز في فندق Hilton Istanbul وعندما صعد الى المسرح طلبت منه مقدمة الحفل الإعلامية "أوزجي أولسوي" أن يقدم بنفسه جائزة السيدة "آهو إيصال" صاحبة فندق Les ottomans تقديراً لما قدمته للدراما التركية من خلال توفير فندقها كموقع تصوير أكثر من عمل.

وباغتت إيصال الجميع وقامت بتقبيل دنيز من شفتيه وإستمرت القبلة لمدة خمس دقائق، وفق ما ذكر موقع Sabah التركي.

وإستغرب الحضور هذا الموقف المفاجىء وشعر دنيز بالإحراج الشديد من هذا الموقف، ولم ينطق بشيء، بينما قالت له ايصال بعد أن تسلمت جائزتها” “انا احبك كثيراً يا روحي” وقامت بدعوته على العشاء في فندقها.


وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان