مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
مصدر في النصرة : نتحفظ عن الاعلان عن اي اصابات لدى العسكريين الاسرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
خاص – ليبانون ديبايت

اتهم مصدر في "جبهة النصرة" الجيش اللبناني باستهداف مكان تواجد العسكريين اللبنانيين الاسرى لدى الجبهة في القلمون بالتنسيق مع الجيش السوري "عدة مرات" اليوم، مبديا تحفظه عن الادلاء بأي معلومات تتعلق بسلامة الاسرى.

وقال المصدر لـ"ليبانون ديبابت" ان "الجيش اللبناني حاول اليوم استهداف اماكن تواجد العساكر لدينا من مراكزه في عرسال"، موضحا ان "مكان تواجد العسكرين معروف في المغارة المشهورة وهو ليس سريا وقد ذكر على الاعلام والجيش اللبناني يعرفه".

واجاب ردا على سؤال حول ما اذا كانت اي اصابات وقعت في صفوف العسكريين اللبنانيين الاسرى "نتحفظ عن نتيجة القصف وما اذا كانت لحقت اصابات بالعسكر لاسباب امنية"، متهما الجيش اللبناني بمحاولة "التضليل والتغطية على ما قام به من خلال اشاعة خبر اصابة الشيخ"، في اشارة الى امير النصرة في القلمون أبو مالك الشامي واردف "الشيخ بخير".

واوضح انه "جرت عدة محاولات لاستهداف مكان العسكريين الاسرى من خلال عدة قذائف من قبل الجيش اللبناني وبرميلين من الطيران السوري"، متهما الجيشين بالقيام بذلك من خلال "تعاون مشترك".

وكانت "جبهة النصرة" أعلنت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن "محاولة استهداف العسكريين المحتجزين لديها بقصف مدفعي من جهة الجيش اللبناني وببراميل متفجرة من الطيران السوري". 

وسألت: "من سيدفع الثمن؟". لتُضيف في تغريدة ثانية: "الجيش اللبناني يحاول تغطية جريمته بحق العسكريين اللبنانيين بنشر خبر كاذب عن إصابة مجاهدينا وعلى رأسهم الشيخ أبو مالك حفظه الله".

هذا، ونفى الجيش اللبناني أن يكون قد قصف أو استهدف أي مواقع في جرود عرسال اليوم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان