بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
مصدر في النصرة : نتحفظ عن الاعلان عن اي اصابات لدى العسكريين الاسرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
خاص – ليبانون ديبايت

اتهم مصدر في "جبهة النصرة" الجيش اللبناني باستهداف مكان تواجد العسكريين اللبنانيين الاسرى لدى الجبهة في القلمون بالتنسيق مع الجيش السوري "عدة مرات" اليوم، مبديا تحفظه عن الادلاء بأي معلومات تتعلق بسلامة الاسرى.

وقال المصدر لـ"ليبانون ديبابت" ان "الجيش اللبناني حاول اليوم استهداف اماكن تواجد العساكر لدينا من مراكزه في عرسال"، موضحا ان "مكان تواجد العسكرين معروف في المغارة المشهورة وهو ليس سريا وقد ذكر على الاعلام والجيش اللبناني يعرفه".

واجاب ردا على سؤال حول ما اذا كانت اي اصابات وقعت في صفوف العسكريين اللبنانيين الاسرى "نتحفظ عن نتيجة القصف وما اذا كانت لحقت اصابات بالعسكر لاسباب امنية"، متهما الجيش اللبناني بمحاولة "التضليل والتغطية على ما قام به من خلال اشاعة خبر اصابة الشيخ"، في اشارة الى امير النصرة في القلمون أبو مالك الشامي واردف "الشيخ بخير".

واوضح انه "جرت عدة محاولات لاستهداف مكان العسكريين الاسرى من خلال عدة قذائف من قبل الجيش اللبناني وبرميلين من الطيران السوري"، متهما الجيشين بالقيام بذلك من خلال "تعاون مشترك".

وكانت "جبهة النصرة" أعلنت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن "محاولة استهداف العسكريين المحتجزين لديها بقصف مدفعي من جهة الجيش اللبناني وببراميل متفجرة من الطيران السوري". 

وسألت: "من سيدفع الثمن؟". لتُضيف في تغريدة ثانية: "الجيش اللبناني يحاول تغطية جريمته بحق العسكريين اللبنانيين بنشر خبر كاذب عن إصابة مجاهدينا وعلى رأسهم الشيخ أبو مالك حفظه الله".

هذا، ونفى الجيش اللبناني أن يكون قد قصف أو استهدف أي مواقع في جرود عرسال اليوم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان