عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
مصدر في النصرة : نتحفظ عن الاعلان عن اي اصابات لدى العسكريين الاسرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-12
خاص – ليبانون ديبايت

اتهم مصدر في "جبهة النصرة" الجيش اللبناني باستهداف مكان تواجد العسكريين اللبنانيين الاسرى لدى الجبهة في القلمون بالتنسيق مع الجيش السوري "عدة مرات" اليوم، مبديا تحفظه عن الادلاء بأي معلومات تتعلق بسلامة الاسرى.

وقال المصدر لـ"ليبانون ديبابت" ان "الجيش اللبناني حاول اليوم استهداف اماكن تواجد العساكر لدينا من مراكزه في عرسال"، موضحا ان "مكان تواجد العسكرين معروف في المغارة المشهورة وهو ليس سريا وقد ذكر على الاعلام والجيش اللبناني يعرفه".

واجاب ردا على سؤال حول ما اذا كانت اي اصابات وقعت في صفوف العسكريين اللبنانيين الاسرى "نتحفظ عن نتيجة القصف وما اذا كانت لحقت اصابات بالعسكر لاسباب امنية"، متهما الجيش اللبناني بمحاولة "التضليل والتغطية على ما قام به من خلال اشاعة خبر اصابة الشيخ"، في اشارة الى امير النصرة في القلمون أبو مالك الشامي واردف "الشيخ بخير".

واوضح انه "جرت عدة محاولات لاستهداف مكان العسكريين الاسرى من خلال عدة قذائف من قبل الجيش اللبناني وبرميلين من الطيران السوري"، متهما الجيشين بالقيام بذلك من خلال "تعاون مشترك".

وكانت "جبهة النصرة" أعلنت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن "محاولة استهداف العسكريين المحتجزين لديها بقصف مدفعي من جهة الجيش اللبناني وببراميل متفجرة من الطيران السوري". 

وسألت: "من سيدفع الثمن؟". لتُضيف في تغريدة ثانية: "الجيش اللبناني يحاول تغطية جريمته بحق العسكريين اللبنانيين بنشر خبر كاذب عن إصابة مجاهدينا وعلى رأسهم الشيخ أبو مالك حفظه الله".

هذا، ونفى الجيش اللبناني أن يكون قد قصف أو استهدف أي مواقع في جرود عرسال اليوم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان