باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
أغرب قبعة مضادة للمطر ستراها في حياتك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13
مع حلول فصل الشتاء، تنطلق الابتكارات والاختراعات العجيبة والغريبة من قبل البعض للحماية من المطر أو الأتربة والغبار، ولعل هذه القبعة، كما في الصورة أعلاه، أغرب القبعات التي سيراها الشخص في حياته.

المصممة "فان غالين"، وهي معروفة بغرابتها في أغلب تصميماتها بإطلاق خيالها ليصل إلى عالم خيالي أبعد ما يكون عن الواقع، ابتكرت قبعة أو مظلة يرتديها الشخص أثناء سقوط المطر، لاسيما في الدول التي يكثر فيها المطر أغلب شهور السنة.

واعتمدت الفنانة في مجموعتها التشكيلية على طريقة مشي وحركة الشخص في الشارع أثناء المطر، وصممت عدداً من القطع والاكسسوارات التي تحمي الشخص من المطر بعدة وضعيات ليظل جافاً لا تصيبه قطرة مطر أو تخترق جسمه، بفضل مجموعتها البلاستيكية المصنوعة من السيليكون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان