تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
أغرب قبعة مضادة للمطر ستراها في حياتك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13
مع حلول فصل الشتاء، تنطلق الابتكارات والاختراعات العجيبة والغريبة من قبل البعض للحماية من المطر أو الأتربة والغبار، ولعل هذه القبعة، كما في الصورة أعلاه، أغرب القبعات التي سيراها الشخص في حياته.

المصممة "فان غالين"، وهي معروفة بغرابتها في أغلب تصميماتها بإطلاق خيالها ليصل إلى عالم خيالي أبعد ما يكون عن الواقع، ابتكرت قبعة أو مظلة يرتديها الشخص أثناء سقوط المطر، لاسيما في الدول التي يكثر فيها المطر أغلب شهور السنة.

واعتمدت الفنانة في مجموعتها التشكيلية على طريقة مشي وحركة الشخص في الشارع أثناء المطر، وصممت عدداً من القطع والاكسسوارات التي تحمي الشخص من المطر بعدة وضعيات ليظل جافاً لا تصيبه قطرة مطر أو تخترق جسمه، بفضل مجموعتها البلاستيكية المصنوعة من السيليكون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان