أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
أغرب قبعة مضادة للمطر ستراها في حياتك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13
مع حلول فصل الشتاء، تنطلق الابتكارات والاختراعات العجيبة والغريبة من قبل البعض للحماية من المطر أو الأتربة والغبار، ولعل هذه القبعة، كما في الصورة أعلاه، أغرب القبعات التي سيراها الشخص في حياته.

المصممة "فان غالين"، وهي معروفة بغرابتها في أغلب تصميماتها بإطلاق خيالها ليصل إلى عالم خيالي أبعد ما يكون عن الواقع، ابتكرت قبعة أو مظلة يرتديها الشخص أثناء سقوط المطر، لاسيما في الدول التي يكثر فيها المطر أغلب شهور السنة.

واعتمدت الفنانة في مجموعتها التشكيلية على طريقة مشي وحركة الشخص في الشارع أثناء المطر، وصممت عدداً من القطع والاكسسوارات التي تحمي الشخص من المطر بعدة وضعيات ليظل جافاً لا تصيبه قطرة مطر أو تخترق جسمه، بفضل مجموعتها البلاستيكية المصنوعة من السيليكون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان