الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
أغرب قبعة مضادة للمطر ستراها في حياتك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13
مع حلول فصل الشتاء، تنطلق الابتكارات والاختراعات العجيبة والغريبة من قبل البعض للحماية من المطر أو الأتربة والغبار، ولعل هذه القبعة، كما في الصورة أعلاه، أغرب القبعات التي سيراها الشخص في حياته.

المصممة "فان غالين"، وهي معروفة بغرابتها في أغلب تصميماتها بإطلاق خيالها ليصل إلى عالم خيالي أبعد ما يكون عن الواقع، ابتكرت قبعة أو مظلة يرتديها الشخص أثناء سقوط المطر، لاسيما في الدول التي يكثر فيها المطر أغلب شهور السنة.

واعتمدت الفنانة في مجموعتها التشكيلية على طريقة مشي وحركة الشخص في الشارع أثناء المطر، وصممت عدداً من القطع والاكسسوارات التي تحمي الشخص من المطر بعدة وضعيات ليظل جافاً لا تصيبه قطرة مطر أو تخترق جسمه، بفضل مجموعتها البلاستيكية المصنوعة من السيليكون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان