هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
أغرب قبعة مضادة للمطر ستراها في حياتك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13
مع حلول فصل الشتاء، تنطلق الابتكارات والاختراعات العجيبة والغريبة من قبل البعض للحماية من المطر أو الأتربة والغبار، ولعل هذه القبعة، كما في الصورة أعلاه، أغرب القبعات التي سيراها الشخص في حياته.

المصممة "فان غالين"، وهي معروفة بغرابتها في أغلب تصميماتها بإطلاق خيالها ليصل إلى عالم خيالي أبعد ما يكون عن الواقع، ابتكرت قبعة أو مظلة يرتديها الشخص أثناء سقوط المطر، لاسيما في الدول التي يكثر فيها المطر أغلب شهور السنة.

واعتمدت الفنانة في مجموعتها التشكيلية على طريقة مشي وحركة الشخص في الشارع أثناء المطر، وصممت عدداً من القطع والاكسسوارات التي تحمي الشخص من المطر بعدة وضعيات ليظل جافاً لا تصيبه قطرة مطر أو تخترق جسمه، بفضل مجموعتها البلاستيكية المصنوعة من السيليكون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان