عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
فرعون يرد على أبو فاعور: المحاسبة يحب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك من 20 سنة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13

أكد وزير السياحة ميشال فرعون، أن المحاسبة يجب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك منذ 20 سنة وليس فقط المؤسسات التي يقال أنها تخالف السلامة الغذائية، مشدداً على أننا "من المطالبين بالرقابة على سلامة الأمن الغذائي".

من ناحية أخرى، أشار فرعون في مؤتمر صحافي من مجلس الوزراء إلى أنه من الضروري تحييد المعايير التي تعمل فيها وزارة الصحة لأن هناك كلام عن تبدل المعايير، متمنياً على وزير الصحة العامة التشكيك أيضاً ببعض العينات التي حصلت، قائلاً: "علينا التأكد والتدقيق والوصول إلى معيار واحد".

وأكد أن "من حق المؤسسات ان يكون هناك عينة أخرى من مصادر أخرى"، موضحاً أنه "وردت عدة معطيات عن نقل العينات للمختبرات التي لم تستوف الشروط".

وشدد على أن "لا مواجهة بيني وبين أبو فاعور بل ندعو للتكامل مع وزارتي الزراعة والاقتصاد مع الصحة والسياحة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان