ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   جعجع يشكر "الجنديين المجهولين"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
فرعون يرد على أبو فاعور: المحاسبة يحب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك من 20 سنة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13

أكد وزير السياحة ميشال فرعون، أن المحاسبة يجب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك منذ 20 سنة وليس فقط المؤسسات التي يقال أنها تخالف السلامة الغذائية، مشدداً على أننا "من المطالبين بالرقابة على سلامة الأمن الغذائي".

من ناحية أخرى، أشار فرعون في مؤتمر صحافي من مجلس الوزراء إلى أنه من الضروري تحييد المعايير التي تعمل فيها وزارة الصحة لأن هناك كلام عن تبدل المعايير، متمنياً على وزير الصحة العامة التشكيك أيضاً ببعض العينات التي حصلت، قائلاً: "علينا التأكد والتدقيق والوصول إلى معيار واحد".

وأكد أن "من حق المؤسسات ان يكون هناك عينة أخرى من مصادر أخرى"، موضحاً أنه "وردت عدة معطيات عن نقل العينات للمختبرات التي لم تستوف الشروط".

وشدد على أن "لا مواجهة بيني وبين أبو فاعور بل ندعو للتكامل مع وزارتي الزراعة والاقتصاد مع الصحة والسياحة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان