عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
فرعون يرد على أبو فاعور: المحاسبة يحب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك من 20 سنة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13

أكد وزير السياحة ميشال فرعون، أن المحاسبة يجب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك منذ 20 سنة وليس فقط المؤسسات التي يقال أنها تخالف السلامة الغذائية، مشدداً على أننا "من المطالبين بالرقابة على سلامة الأمن الغذائي".

من ناحية أخرى، أشار فرعون في مؤتمر صحافي من مجلس الوزراء إلى أنه من الضروري تحييد المعايير التي تعمل فيها وزارة الصحة لأن هناك كلام عن تبدل المعايير، متمنياً على وزير الصحة العامة التشكيك أيضاً ببعض العينات التي حصلت، قائلاً: "علينا التأكد والتدقيق والوصول إلى معيار واحد".

وأكد أن "من حق المؤسسات ان يكون هناك عينة أخرى من مصادر أخرى"، موضحاً أنه "وردت عدة معطيات عن نقل العينات للمختبرات التي لم تستوف الشروط".

وشدد على أن "لا مواجهة بيني وبين أبو فاعور بل ندعو للتكامل مع وزارتي الزراعة والاقتصاد مع الصحة والسياحة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان