نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   التشريع بغياب حكومة فاعلة بداية انقلاب على اتفاق "الطائف"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
فرعون يرد على أبو فاعور: المحاسبة يحب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك من 20 سنة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-13

أكد وزير السياحة ميشال فرعون، أن المحاسبة يجب أن تشمل وزارة الصحة التي لم تتحرك منذ 20 سنة وليس فقط المؤسسات التي يقال أنها تخالف السلامة الغذائية، مشدداً على أننا "من المطالبين بالرقابة على سلامة الأمن الغذائي".

من ناحية أخرى، أشار فرعون في مؤتمر صحافي من مجلس الوزراء إلى أنه من الضروري تحييد المعايير التي تعمل فيها وزارة الصحة لأن هناك كلام عن تبدل المعايير، متمنياً على وزير الصحة العامة التشكيك أيضاً ببعض العينات التي حصلت، قائلاً: "علينا التأكد والتدقيق والوصول إلى معيار واحد".

وأكد أن "من حق المؤسسات ان يكون هناك عينة أخرى من مصادر أخرى"، موضحاً أنه "وردت عدة معطيات عن نقل العينات للمختبرات التي لم تستوف الشروط".

وشدد على أن "لا مواجهة بيني وبين أبو فاعور بل ندعو للتكامل مع وزارتي الزراعة والاقتصاد مع الصحة والسياحة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان