دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
العراق تنجو من الطوفان العماني بتعادل هام في خليجي 22
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-17
نجا المنتخب العراقي من المحاولات المتواصلة للمنتخب العماني في الشوط الثاني للتسجيل، وخرج من مباراة الجولة الثانية بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وبهذا تكون الجولة الأخيرة هي الفاصلة للمرة الأولى في تاريخ البطولة لتحديد أصحاب بطاقتي التأهل للمربع الذهبي عن كلا المجموعتين.

حيث يحتل الآن المنتخبان العماني والإماراتي المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد نقطتين، فيما يعود العراق للذيل برصيد نقطة واحدة، وفي القمة تأتي الكويت برصيد 4 نقاط.

أما في المجموعة الأولى فتتصدر السعودية بـ4 نقاط، ومن خلفها قطر واليمن بفارق نقطتين، والبحرين بنقطة واحدة.

ومازال هناك فرصة أمام المنتخبين العراقي والبحريني لكن بنسبة ضئيلة جدا.

سيطرت العراق على أول 20 دقيقة ونجحت من خلالها بالتسجيل في الدقيقة الـ14 من ركنية تأبعدها حارس عمان علي الحبسي، ليسددها بعد ذلك ياسر قاسم في داخل الشباك العمانية.

بعد الهدف فقد أسود الرافدين حماستهم وتراجعوا للمراكز الخلفية، مع سيطرة شبه تامة للمنتخب العماني، لكن ما عابه هم افتقاد اللمسة الأخيرة وغياب لاعب يملك الحس التهديفي.

وفي الدقيقة الـ51 جاء هدف التعادل لعمان من ركلة جزءا نفذها أحمد مبارك (كانو) في شباك جلال حسن حاجم.

وتلعب عمان في الجولة الأخيرة أمام الكويت، فيما يواجه العراق خصمه الإماراتي.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان